منيرة روبحي فيسة لــ موقع الساعة 25 أطمح لأمثل بلدي في العالم العربي بأحسن صورة

في إطار سياسة موقع الساعة 25 لتكريس ونشر الثقافات المغاربية وأخبارها، اقتربنا من الفنانة الجزائرية منيرة روبحي فيسة بعد فوزها بجائزة أحسن أداء نسائي في مهرجان الوطني للمسرح المحترف .

في البداية شكرا على قبول الدعوة وألف مبروك على الجائزة
_ الله يبارك ولا شكر على واجب نحن في الخدمة

هلا عرفتي قراء موقع الساعة 25 على نفسك ؟
_ نعم أكيد أنا منيرة روبحي فيسة ممثلة خريجة معهد العالي للفنون الدرامية 2004.2008 ديبلوم ليسانس دراما ممثلة تلفزيون ومسرح.

مبروك جائزة أداء نسائي ، هل ممكن تخبرينا عنها ؟
جائزة أحسن دور نسائي أول شيء نحمد ونشكر الله على هذه الجائزة الحمد الله، كل مجتهد في الأخير ينال،وهنا المسؤولية تزداد جدا،وإن شاء الله أكون في المستوى،لأن خشبة المسرح هي عالمي الذي استطيع أن أعيش فيه وهي الهواء الذي استنشقه،وهي الدم الذي يجري في عروقي وهي عشقي الذي حقا أعشقه وأحبه،لمسرح هو منزلي وهذه الجائزة أهديها إلى أرواح الذين افتقدناهم عمالقة المسرح أستاذ أمحمد بن قطاف والسيدة صونيا.

بما تطمح منيرة في المستقبل ؟
أطمح في المستقبل أن أمثل بلدي الجزائر في العالم العربي بأحسن صورة بأذن الله، وحلمي لن يتوقف يوما ما سيتحقق،فأنا أومن بنفسي وإرادتي وأملي سوف يستمر إلى أخر يوم في عمري بأذن الله

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل