منى فاروق وياسر جلال وتصريحات جديدة و خطيرة

منى فاروق وياسر جلال وتصريحات جديدة و خطيرة

بعد نشر صورة الفنان ياسر جلال بالامس مع الفنانة المتهمة بالفيديو الاباحى منى فاروق فى قضيتها الجنسية الشهيرة ،يخرج الممثل المعروف ياسر جلال و يصرح للصحف وبعض المواقع  تصريحات خطيرة تفيد انة لايمتلك اى صفحات لا على الفيس بوك ولا على تويتر ولا انستجرام واننى ليس لى الخبرة فى التعامل مع السوشيال ميديا نهائيا . وانا ماكتب على لسانة ليس لة وليس لة اى علاقة  بة نهائيا لا من قريب ولا من بعيد .

اقرأ/ى أيضا : أهم أخبار المرأة فى  مصر والعالم كلة من خلال هذا الرابط

وكانت منى فاروق التى ظهرت بالصورة مع ياسر جلال ، قد تم القبض عليها  الاسبوع الماضى فى تهمة نشر فيديو اباحى مع احد المخرجين الهاربين خارج البلاد وتم القبض عليها والتحقيق معها وترحيلها لسجن القناطر والحكم عليها بالحبس 15 يوما على ذمة التحقيقات .

اقرأ/ى أيضا : أهم الأخبار الرياضية المحلية والعالمية من خلال هذا الرابط

وكانت قد تداولت صفحى تحمل اسم ياسر جلال يطالب فيها بالستر على منى فاروق وشيماء الحاج فى قضيتهم المعروفه وكانت الصفحة المزورة قد كتبت تقول . :”اتقوا ربنا يا أخوانا منى فاروق وشيما الحاج مش بس نجوم، دول إخواتى ورغم إنه صعب حد ياخد دور فى الأعمال سواء الدراما والسينما عاوز وسائط بس مش توصل للحاجات المخلة فى الأدب فاتقوا ربنا صح إنهم أرتكبوا خطأ بس دول بنات ناس وعيلة محترمة”.

اقرأ/ي أيضاتعريف الطائفية والزعماء الطائفيين وأيضاخفايا الحملة الصليببية لترامب

اقرأ/ى أيضا: قوة عسكرية أمريكية تدخل عمق سوريا من داخل العراق

الامر الذى دعا جلال لنفى هذا التصريح وتاكيد عدم وجود صفحات له على صفحات التواصل الاجتماعى  نهائيا .وانة مشغول هذة الأيام بالعمل فى مسلسلة الرمضانى الجديد الذى بعنوان ” لمس أكتاف ” ويشاركة فية بطولة المسلسل بطولته فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، هبة عبد الغنى، محمد عز، سمر مرسى ، ومن تاليف  هانى سرحان واخراج حسين المنباوى

اقرأ/ى أيضا: أهم الأخبار الفنية والثقافية فى العالم العربى والغربى هنا

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.