منتدى الغد للشرق الأوسط والآمال والطموحات المرتقبة

منتدى الغد للشرق الأوسط والآمال والطموحات المرتقبة

وسط تنبؤات يملاؤها الامل فى بصيص الضوء المنتظر من منتدى الغد للشرق الاوسط والمنعقد اليوم الخميس فى العاصمة البريطانية والذى تم وضع عنوانا رئيسيا لة ” المهمة المستحيلة .. خطة ترامب المؤجلة للسلام فى الشرق الأوسط .

اقرأ/ى أيضا:

نتنياهو يرد على ارتكاب إسرائيل جرائم حرب في غزة

والمنتدى تستضيفة قناة الغد اليوم  ويختص بتوتر الأوضاع الراهنة بالمنطقة ، والتأكيد على دور الولايات المتحدة  فى صناعة وحفظ السلام العادل بالشرق الاوسط .

اقرأ/ى أيضا:

موافقة زعيم كوريا الشمالية على تفكيك المفاعل النووي

 

تتعلق الامال على نتائجة المرتقبة وسط بصيص امل وتفاؤل من المشاركين فية فهل بالفعل ستنجح الولايات المتحدة الامريكية فى تاكيد هذا الدور بكل حيادية ؟؟!! وتقف بجانب الفلسطينين فى الحد من الصراعات الاسرائيلية وافعالها التى لاتطاق ؟!

اقرأ/ى أيضا:

السويد تعتقل مشتبه بالتجسس لصالح روسيا

امل هل هذا المنتدى سيصبح مثلة مثل العديد من المؤتمرات والمسميات التى تتاجر بقضايا الشرق الراهنة وكلها لاجدوى منها وتظل الولايات المتحدة الامريكية العوبان المنطقة تمارس كل السطو والكراهية والعنف بوجة ملائكى جميل وتحرض على الفساد والاحتلالات والاضطرابات من خلف الاقنعة ؟؟!

اقرأ/ى أيضا:

بوتين يعزي مصر في ضحايا حادث قطار القاهرة

وماذا عن صفقة القرن الذين يتحدثون عنها ويرفعون شهارها هى الاخرى ؟؟! ام انها مجرد ملفات واوهام من اجل كسب الثقة لا اكثر .؟؟!! والتلويح بالديمقراطية والسلام والعدالة وهى منها بريئة براءة الذئب من دم ابن يعقوب

اقرأ/ى أيضا:

هل من ربيع جديد؟

يشارك فية مجموعة من المتخصصين والاعلاميين والصحفيين نذكر دينيس روس: المبعوث الأمريكي السابق للشرق الأوسط والمستشار في معهد واشنطن لسياسات الشرق الأدنى.
– السيد محمد دحلان: عضو المجلس التشريعي الفلسطيني والقيادي في حركة فتح
– السيد جمال هلال: كبير المترجمين الدبلوماسيين والمستشار السابق للحكومة الأمريكية

  اعرف اكثر: محمد دحلان فرس الرهان للصهاينة والامريكان، وايضا في الدور المهم لمرتزقة دحلان في اليمن.

اقرأ/ى أيضا: مصاص الدم وهاتك عرض القبيلة… وإنريكو ماسياس يقتل الفلسطينيين ويمشي بجنازة العرب!

والجميع فى انتظار النتائج المنتظرة من انعقادك ايها المنتدى .

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل