ملكة جمال الجزائر خديجة بنحمو يتهمونها بالقبح

ملكة جمال الجزائر يتهمونها بالقبح

 لماذا أتلف البعض من أهالى الشمال الجزائرى ، فرحة ” خديجة بنحمو” التى حصلت على لقب ملكة جمال الجزائر بجدارة لهذا العام .

بنحمو البالغة من العمر 24 عاما، ترد على الشائعات والاتهامات التى انتقدتها  ووصفتها بالقبح ،

” هداكم الله ” وردها يثبت للجميع مدى ذكائها الكبير، فهى لاتدخل فى جدال  حوالين اختيارها  كملكة جمال العالم لهذا العام .فالأمر تم حسمة لصالحها .ولايستطع احد تغير قرار اللجنة .

اقرأ/ى أيضا :حييوا معايا الثورة فى سوريا .. قصيدة بالعامية المصرية

يذكر أن لجنة اختيار ملكة جمال الجزائر، قد استقرت على ” بنحمو ” بنت الجنوب الجزائرى وتم منحها لقب ” ملكة  جمال الجزائر “لهذا العام  بعد خضوعها لإختبارات مكثفة وخوضها 20 جولة للمنافسة .

فيما انتقد البعض قرارات اللجنة ،ووصفوا ” بنحمو ” بالقبح وقالوا كيف تختارونها لتمثل ملكة جمال الجزائر وهى صاحبة بشرة داكنة ؟!ومن الجنوب !

اقرأ/ى أيضا :أحدث 4 صور نشرتهاالفنانة أمل عرفة على صفحتها

فى الوقت نفسة مدح البعض جمال بنحمو وقد ردت عليهم مدحهم لها بقولها  ” حفظكم الله ”

وبنحمو تعتبر أول جنوبية جزائرية تحصل على اللقب، وينعم الجنوب الجزائرى بنسبة عالية من الموارد النفطية، ويساهم فى نماء الجزائر بشكل كبير ،وطالب البعض بالنظر الى الجنوب فى مثل هذة الأمور فبالجنوب شخصيات بارزة وقادرة على تحمل المسئولية ،وتمثيل الجزائر فى العديد من المسابقات الثقافية ،والمنتديات العلمية المختلفة، .ويحتاج الى الانصاف والمساواة بينة وبين أبناء الشمال .

وبرغم بعض الانتقادات التى تعرضت لها “بنحمو” الا انها لم تؤثر على نفسيتها وقد انتصرت على كل ذلك ، فهناك ايضا الجنوبيين المشجعين لها ،و بدأت بالفعل فى وضع برنامج خيرى تبدأ بة طليعة أعمالها المختلفة، فى شتى المجالات الفنية والثقافية والخيرية .

اقرأ/ى أيضا :خبر سار للأدباء دار الفراعنة تنشر أعمال الأدباء بدون مقابل

 

 

 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل