الدوريات العربية - رياضة - ‫‫‫‏‫5 أيام مضت‬

ملعب الغرافة يحتضن السوبر التونسي “الإستثناء”

ملعب الغرافة يحتضن السوبر

ملعب الغرافة يحتضن السوبر التونسي “الإستثناء”

 

إستقر رأي اللجنة المنظمة للسوبر التونسي على ملعب الغرافة لإحتضان النهائي المرتقب بين بطل الدوري الترجي الرياضي وجاره حامل الكأس النادي الإفريقي والذي حدد موعده ليوم 24 جانفي المقبل.

 

اقرأ/ي: الحصاد الرياضي ليوم الاثنين 11 فبراير وأيضا: ارسنال يحاول التخلص من مسعود اوزيل باية طريقة

 

وكان الاتحاد التونسي أعطى موافقته في وقت سابق على إعادة السوبر التونسي للأضواء بعد سنوات من الغياب غير أنه سيكون استثنائيا بكل المقاييس أين سيلعب السوبر للمرة الأولى خارج تونس في العاصمة القطرية الدوحة. وسيجرى الدربي التونسي للمرة الثانية خارج العاصمة التونسية بعد أن التقا الفريقين منذ شهر في لقاء الدوري خارج العاصمة وتحديدا في ملعب المنستير الذي فاز فيه الترجي 2-1.

وسبق للفريقين التتويج بلقب السوبر في 3 مناسبات. ويملك الإفريقي أسقية على منافسه إذ توج في مناسبتين على حساب جاره في عامي 1970 و 1979.

 

اقرأ/ي أيضا: خفايا الحملة الصليببية لترامب

اكتب تعليقك
تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

‫شاهد أيضًا‬

ميسي يقود برشلونة للفوز على بلد الوليد والابتعاد بصدارة الليجا

ميسي يقود برشلونة للفوز على بلد الوليد والابتعاد بصدارة الليجا قاد النجم الأرجنتيني ليونيل…