مقولات مسلسل «ولد الغلابة» تتصدر سيارات الأجرة والتوك توك

الفنان أحمد السقا

مقولات مسلسل «ولد الغلابة» تتصدر سيارات الأجرة والتوك توك

تفاعل الجمهور مع الفنان أحمد السقا، مسلسل «ولد الغلابة»، الذى تصدر المنافسة فى شهر رمضان هذا العام، بأعلي نسب مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الحلقات الماضية.

الفنان أحمد السقا
الفنان أحمد السقا

ونظرا لتفاعل الجمهور مع الفنان احمد السقا فى المسلسل، قاموا بوضع جمل ولافتات في أغلب شوارع مصر لأفيش المسلسل، وذلك تعبير عن حالة التعاطف الذي تحقق منذ بداية عرض المسلسل، واعتبر الكثير من الجمهور في مصر والوطن العربي أنها «تمثيلة الشارع»، التي تعبر عن نبض الناس.

الفنان أحمد السقا
الفنان أحمد السقا

 

ومن هذه العبارات «ومطاطيش للدنيا يوم وإياك تميل لو حالها مال»، «أنا ولد الغلابة مغلوب علي أمري»، «إحنا الصعايدة نار قايدة»، «آخر واحد قل مني قتلته»، ومسلسل «ولد الغلابة» بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح وإنجي المقدم، ومي عمر وهادي الجيار وهبة مجدي، وكريم عفيفي وصفاء الطوخي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

موضوعات تهمك

صور من مسلسل زلزال لمحمد رمضان وقصة المسلسل 

مصطفى شعبان وكواليس مسلسل” أبو جبل” الذى سيقدمه فى رمضان

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل