مقتل ضابط مفرقعات واصابة اثنين اثناء تفكيك عبوة ناسفة بالقاهرة

حادثة تفجير عبوة ناسفة بالقرب من كنيسة بعزبة الهجانة

مقتل ضابط اثناء تفكيك عبوة ناصفة بالقاهرة

صرح مصدر بوزارة الداخلية المصرية، عن مقتل الرائد مصطفي عبيد واصابة اثنين من افراد الشرطة، جاء ذلك اثناء محاولة تفكيك عبوة ناصفة، كان قد اماما مسجد بعزبة الهجانة بمدينة نصر بالقاهرة، قد ابلغ الاجهزة الامنية عن وجود شنطة مخباة اعلي سطح ملاصق للمسجد، بالقرب من كنيسة “ابوسيفين والعذراء”.

حيث ذكر مصدر بوزارة الداخلية المصرية لمراسل “الساعة 25” ان الشنطة عثر بها علي ثلاث عبوات ناسفة، حيث قام الرائد مصطفي عبيد وافراد المفرقعات بتفكيك اثنتين منها، واثناء تفكيك العبوة الثالثة حد الانفجار الذي اودي بحياة خبير المفرقعات الرئد مصطفي عبيد واصابة اثنين من افراد الشرطة.

في الوقت الذي لم تعلن اي جهة عن مسؤوليتها عن حادثة التفجير، ياتي ذلك قبل يوم واحد من احتفال اقباط مصر الارثوذكس بعيد الميلاد والذي يوافق 7 يناير من كل عام.

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل