مقتل شخص وإصابة 50 آخرين في تفريق محتجين بالهند 

مقتل شخص وإصابة 50 آخرين في تفريق محتجين بالهند

لقى شخص مصرعه وأصيب 50 آخرين، الأربعاء، إثر إطلاق القوات الهندية النار على محتجين في الجزء الذي تسيطر عليه الهند من كشمير.

وقال مصدر بالشرطة الهندية: إن مدنيًا يدعى سجاد أحمد براي لقي حتفه، بعدما أطلقت القوات الهندية النار في قرية بينجورا الواقعة بمنطقة شوبيان في جنوب كشمير.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه بحسب “إرم نيوز”: ”أصيب بالرصاص 20 شخصا على الأقل من بينهم فتاتان.. بعضهم أصيب في عينه“.

وقال المصدر وهو ضابط في صفوف الشرطة الهندية: إن الاحتجاجات اندلعت أثناء تبادل القوات الهندية إطلاق النار مع متشددين اثنين في القرية.

وتدور اشتباكات بصفة مستمرة بين القوات الهندية ومسلحين في الجزء الذي تسيطر عليه الهند من كشمير، حيث يرفض المدنييون فيه حكم السلطات الهندية ويدعمون المسلحين ضدهم.

وقال الضابط، إن معركة أخرى بالأسلحة النارية، قام فيها محتجون برشق القوات بالحجارة لعرقلة عملية كانت تتم في قرية محمد بورا بمنطقة كولجام، ما أدى إلى إصابة 30 شخصًا على الأقل.

إقرأ أيضا: رسميا.. باكستان تعيد سفيرها إلى الهند

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.