مفاجئات اللاعبين الأغلى في العالم.. أين ميسي ورونالدو وصلاح؟

صورة مجمعة لنجمي كرة القدم ميسي وصلاح

مفاجئات اللاعبين الأغلى في العالم.. أين ميسي ورونالدو وصلاح؟

حقق لاعب كرة القدم الشاب كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا مفاجئة كبيرة حينما حل في المركز الأول متفوقا على كافة نجوم كرة القدم العالمية من الناحية التسويقية.

وذلك في تقرير لمركز “CIES”، للدراسات الرياضية، رتب فيه 20 لاعبا هم الأغلى في العالم في الفترة الحالية.

وجاء مبابي في المركز الأول بقيمة بلغت 218.5 مليون يورو.

بينما جاءت مفاجئة أخرى بحلول أسطورتي كرة القدم، ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي في مراكز متأخرة، حيث حل الأول في المركز السابع، والثاني بالمركز التاسع عشر.

كما حلّ لاعب نادي ليفربول الانجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح في المركز الخامس بقيمة تسويقية بلغت 184.3 مليون يورو.

بينما جاء في المركز الثاني، المهاجم الانجليزي هاري كين بقيمة 200.3 مليون يورو، بينما حل البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان بـ197.1 مليون يورو.

وجاء في المركز الرابع اللاعب الانجليزي رحيم استرلينج، بقيمة بلغت 185.5 مليون يورو.

ولم يحل أيا من لاعبي ريال مدريد الإسباني بطل العالم للأندية، في قائمة الأغلى في العالم.

كما جاء في المركز السادس الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي بقيمة بلغت 171.9 مليون يورو.

والبلجيكي روميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد بمبلغ 162 مليون يورو في المركز الثامن، يليه البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني 157 مليون يورو.

وجاء في المركز العاشر الألماني ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي الانجليزي بقيمة 156.1 مليون يورو.

وجاء في المراكز العشرة الأخيرة على التوالي، الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب اتليتكو مدريد، والإنجليزي ديلي آلي لاعب توتنهام الانجليزي، والبرازيلي روبيرتو فيرمينو لاعب ليفربول، والسنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول. والبرازيلي غابرييل خيسوس مانشستر سيتي، والبرتغالي بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي ثم الفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد، ثم لاعب تشيلسي ومنتخب بلجيكا إدين هازارد، بالإضافة إلى  البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، وجاء الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب نادي برشلونة، متذيلا القائمة في المركز العشرين.

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.