مفاجأة.. زيدان قد يرحل عن ريال مدريد!

زين الدين زيدان

مفاجأة.. زيدان قد يرحل عن ريال مدريد!

 

هدد الفرنسي زين الدين زيدان، الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بالرحيل عن “المارينجي” في حالة إذا تدخل أي شخص في عمله.

وقال زيدان، خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة ريال بيتيس، في الجولة الأخيرة من “الليجا”: “إنها المواجهة الأخيرة في الموسم، وعملنا جيدا لإنهاء البطولة بشكل جيد، ونريد أن نودع مشجعينا، فقد كانت سنة معقدة، وسنعود أكثر حماسا، وأعمل لجعل الجماهير فخورة باللاعبين”.

وردا على سؤال عن مستقبل حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس مع الريال، قال زيدان: “رحيل كيلور نافاس؟ لا أفكر في ذلك، ولا أريد أن أتحدث عما سيحدث العام المقبل، وهناك الكثير من الأقاويل، دعونا نركز على المباراة، وما قلته من قبل وأقوله حاليا هو أن مركز حراسة المرمى سيكون واضحا للغاية، ولا شيء أكثر”.

وأضاف المدير الفني لريال مدريد: أنا فقط من سيقرر من سيكون الحارس الأول، ومن الثاني، ومن الثالث، أنا من يتخذ القرارات داخل الملعب، أنا المدرب، إذا لم أحصل على ما أريد سأرحل فورا عن النادي.

اقرآ ايضا

باير ميونخ  يتوج

مانشستر يونايتد ايضا يتوج

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.