مفاجأة.. رحيل جروس

مفاجأة.. رحيل جروس

أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عقب فوز فريقه بالكونفدرالية الإفريقية، رحيل جروس مدرب الفريق الفرنسي بنهاية عقده.

وأكد منصور في تصريحات لقناة محلية في مقابلة بمناسبة التتويج باللقب الإفريقي، أن المدرب كريستيان جروس عقده سينتهي ولن يتم التجديد له فيما بعد انتهاء العقد.

وأشار إلى أنه سيجتمع مع مجلس الإدارة في الغد لبحث ما يمكن فعله بشأن المدير الفني للفريق.

وحول إمكانية استكمال مدرب الفريق الدوري المصري الممتاز، نفى منصور الأمر نفيا قاطعا مشيرا إلى أنه لا يريد للمدرب أن يكمل في الفترة المقبلة.

ولم يذكر رئيس فريق الزمالك مزيدا من التفاصيل حول الأمر.

يأتي ذلك في مفاجأة لعشاق نادي الزمالك حيث يعتبر مراقبون رياضيون أن الزمالك في حالة فنية هي الأفضل منذ فترة طويلة تحت قيادة المدير الفني السويسري.

ولم يصدر تعليق من مدرب الفريق جروس حول ما أعلنه رئيس نادي الزمالك حتى الآن.

وفاز نادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية مساء الأحد أمام نهضة بركان المغربي، لأول مرة في تاريخه، وتعد تلك البطولة هي الأولى منذ 17 عاما من الصيام الإفريقي التام لنادي الزمالك.

وينافس نادي الزمالك على بطولة الدوري المصري ضد الأهلي المتصدر، إلا أن للفريق الأبيض مباريات مؤجلة بسبب انشغاله بالبطولة الإفريقية خلال الفترة الماضية.

موضوعات تهمك:

تعليق الجمهور بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية الإفريقية

رسالة السيسي للزمالك

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل