مفاجأة.. حقنة الدرن تشفي من كورونا

أخبار
28 مارس 2020آخر تحديث : السبت 28 مارس 2020 - 2:54 مساءً
مفاجأة.. حقنة الدرن تشفي من كورونا

قال الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق بالقاهرة ، إن التطعيم ضد الدرن قد يكون وقاية من كورونا، عندما كنا أطفال نطعم بحقنة الدرن وهي الحقنة التي تظهر في الكتف الشمال ، يبكي الأطفال كثيرا وقتها من وجعها.

وأوضح عميد معهد القلب السابق عبر الفيسبوك: تخيلوا العلماء بيقولوا إن الحقنة دي ممكن تكون السبب في مناعة المصريين والأفارقة ضد كورونا والبلاد اللي بطلت تحقن بها أطفالها علي أساس إن الدرن انقرض عندهم البلاد دي المعدلات عندهم زايدة
وأضاف: أستراليا أجرت دراسة علي ٤٠٠٠ شخص من الكبار حتى تتأكد من ذلك.

من هو الناجي من هذا البلاء العالمي .. قال الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب بالقاهرة إن ليس الناجي هو مَن ينقضي الوباء دون أن يصاب بالڤيروس ، لكن الناجي هو من قرأ الرسالة وفهم الإشارة وسارع بإعادة ترتيب أوراقه وتنظيم حياته.
وأضاف عميد معهد القلب عبر الفيسبوك: الناجي هو من نظر حوله فأيقن أن الأمان ، ليس في مال يجمعه ويكدسه في البنوك ولا منصب مرموق يتكالب عليه ولا في دولة متقدمة يعيش فيها ويحصل علي جنسيتها ولا في أسرة حاكمة ينتمي إليها الناجي هو من يلوذ بالأمان الحقيقي والملجأ الذي لا يخذلك في معية الله في كنف الرحمن

الأمان الحقيقي أن ترفع يديك إلى السماء قائلا ” يا رب ” فيجيبك الله : لبيك عبدي ..اللهم رُدَّنا إليك ردَّاً جميلاً يارب يا كريم ونجنا من هذا البلاء غير فاقدين ومفقودين.

اٌقرأ أيضًا

وفاة 300 إيراني بسبب مادة سامة

فجر السعيد توجه رسالة لأمير دولة الكويت

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة