معمرة المانية تبلغ 100 عام تخوض الانتخابات المحلية

سيدة المانية تبلغ 100 عام تخوض الانتخابات المحلية

المانية تبلغ من العمر مئة عام، لم تبتعد عن ممارسة الحياة بشكل طبيعى وعملى، لم يقتصر دورها على الجلوس فى انتظار لقاء ربها، بل قررت ان تعيش حياتها وتمارسها، بشكل طبيعى وكانها شابة فى مقتبل العمر.

قررت معلمة الرياضيات السابقة ليزل هايسه، البالغة من العمر مئة عام، خوض انتخابات المجلس المحلي في بلدة كيرشهايمبولاندن، وقامت هايسه خلال حملتها الانتخابية، بالتركيز على اعادة فتح حمام السباحة الذى اغلق فى عام 2011، وبالرغم من جهودها التى بذلتها لاعادة فتح الحمام مرة اخرى، الا انه تم تجاهل كل ما بذلته باعتبارها سيدة مسنه.

والانتخابات المحلية تجرى في يوم 26 مايو، في بلدة كيرشهايمبولاندن، والتي يقطنها نحو ثمانية الاف نسمة في ولاية راينلند، وقدمت هايسه نصائحها لمن يريد ان يسير على دربها وقالت “لكي تبلغ المئة عش حياة صحية في شبابك، مارس الكثير من الرياضة، تناول طعاما جيدا ودرب عقلك”.

و هايسه المعروفة محليا تترشح على نطاق واسع عن جماعة شعبية، تحمل اسم “فير فور كيبو” (نحن كيرشهايمبولاندن) وهي معنية بالدفاع عن التنمية المستدامة، والمزيد من المشاركة المدنية.

موضوعات تهمك

معمرة يابانية تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية 

صور.. وفاة أكبر معمرة في روسيا.. تعرف على عمرها! 

 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.