بطولات المنتخبات - رياضة - 12 أكتوبر، 2018

تصفيات أمم أفريقيا.. مصر تكتسح سوازيلاند برباعية

مصر تثأر من تونس بفوز مثير في تصفيات أمم إفريقيا

اكتسح المنتخب المصري نظيره سوازيلاند بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد السلام بالقاهرة، في الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019.

تقدمت مصر بهدف مبكر في الدقيقة (6) عن طريق أحمد المحمدي، قبل أن يضيف عمرو وردة الهدف الثاني في الدقيقة (10)، وبعدها ضاعف محمود تريزيجيه النتيجة بإحراز هدف ثالث في الدقيقة (29)، قبل أن يختتم محمد صلاح أهداف “الفراعنة”، بتسجيله هدف رابع في الدقيقة (45) من ضربة ركنية.

وفي الشوط الثاني تمكن منتخب سوازيلاند من إحراز هدف في الدقيقة 85، عن طريق جاميتزي مستغلا خطأ من طارق حامد في وسط الملعب، وتقدم حارس المرمى محمد الشناوي.

وفي الوقت بدل من الضائع، أثار محمد صلاح القلق بتعرضه للإصابة، التي اجبرته على مغادرة الملعب مُصاباً وسط شكوك حول إمكانية مشاركته في المواجهة المقبلة يوم الثلاثاء  في سوازيلاند.

إقرأ أيضا: اليوم.. المنتخب المصري أمام سوايزلاند في تصفيات أمم إفريقيا 2019

اكتب تعليقك
تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

‫شاهد أيضًا‬

الحكومة السعودية تنفي بشدة نية شراء نادي مانشستر يونايتد الانجليزي

الحكومة السعودية تنفي بشدة نية شراء نادي مانشستر يونايتد الانجليزي أعلنت الحكومة السعودية،…