مصر ترسل وفدا أمنيا اليوم لقطاع غزة

لقاء اسماعيل هنية بوفد الامن المصري

مصر ترسل وفدا أمنيا اليوم لقطاع غزة

الوفد يلتقي بقيادات حماس وفتح

في تنسيق بين السلطات المصرية والقيادات الفلسطينية، يصل اليوم الخميس الى قطاع غزة وفد أمني مصري لعقد اجتماع بقيادة حركتي فتح و حماس.

ومن المقرر ان الوفد المصري سيجتمع مع اسماعيل هنية وقيادات بحركة حماس، كما يجتمع مع “أحمد حلس” عضو اللجنة المركزية لحركة فتح.

كان قيادي بحركة حماس قد صرح في وقت متأخر من مساء امس الأربعاء، أن وفدا مصريا سيلتقي بقيادات من حماس، “الخميس” بحث ملف المصالحة الفلسطينية .

كان احمد عبد الهادي مسؤول حركة حماس في لبنان، قد صرح في لقاءٍ “تلفزيوني”، إن زيارة الوفد المصري لقطاع غزة؛ تاتي في اطار استكمال ملف المصالحة الفلسطينية.

كما اوضح جمال محيسن، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ان وفدا امنيا مصري سيصل لقطاع غزة لمتابعة الانتهاكات التي تعرض لها عناصر من حركة فتح في غزة خلال الأيام القليلة الماضية.

تابع المزيد هنا

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.