مصر تتوافق مع قطر وتختلف مع الامارات والسعودية

السيسي وامير قطر

مصر تتوافق مع قطر وتختلف مع الامارات والسعودية

في مفاجأة لجموع الشعوب العربية، ان غدا هو اول ايام شهر شوال واول ايام عيد الفطر المبارك، في كل من المملكة العربية السعودية و دولة الامارات العربية، ياتي ذلك علي خلاف ما كان متوقعا من خبراء الفلك في البلدين، بأن الثلاثاء سيكون هو المتمم لشهر رمضان المبارك.

يأتي ذلك وفي مفاجاة اخري وعلي عكس ما تم الاستعداد له بجمهورية مصر العربية، بأن غدا الثلاثاء هو اول ايام عيد الفطر المبارك واول ايام شهر شوال.

اعلنت دار الافتاء المصرية، منذ قليل ان غدا الثلاثاء هو المتمم لشهر رمضان المبارك، وان الاربعاء 5 يونيو هو اول ايام العيد وشهر شوال.

تأتي المفاجأت لتحدث توافقا بين دول شديدة الاختلاف معا علي كافة المسارات، لتتوافق كلا من مصر وقطر وسوريا.

في الوقت التي تحدث اختلافا بين دول دائمة التوافق معا ، حيث اختلفت كل من مصر مع السعودية والامارات، في الاحتفال بعيد الفطر المبارك، فغدا الثلاثاء 4 يونيو هو اول ايام عيد الفطر المبارك في السعودية والامارات بينما اعلنت مصر انها ستحتفل بعيد الفطر  5 يونيو بما يخالف فرحة عموم المسلمين.

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.