‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

مصر.. اعتقال 4 أشخاص ينتمون لتنظيم داعش

مصر.. اعتقال 4 أشخاص ينتمون لتنظيم داعش

مصر.. اعتقال 4 أشخاص ينتمون لتنظيم داعش 

ألقت الشرطة المصرية، الاثنين، القبض على 4 معلمين بمحافظة الفيوم جنوب البلاد، لاتهامهم بتشكيل خلية تابعة لتنظيم داعش الإرهابي.

وداهمت قوة أمنية منزلًا لأحد معلمي المرحلة الإعدادية وألقت القبض عليه وثلاثة من زملائه، وعثرت بحوزتهم على مخططات لاستهداف الأجهزة الأمنية، ومنشورات تحريضية ضد الجيش والشرطة، إلى جانب مقاطع صوتية ومصورة تؤكد تبعيتهم لتنظيم داعش، ومنشورات أخرى لتأييد جماعة الإخوان.

وتصنف السلطات في مصر جماعة الإخوان “تنظيمًا إرهابيًّا”، فيما تنشط في محافظة شمال سيناء، عدة تنظيمات أبرزها “أنصار بيت المقدس”، الذي أعلن نوفمبر 2014، مبايعة “داعش”، وغيَّر اسمه لاحقًا إلى “ولاية سيناء”.

وأطلقت السلطات المصرية عملية عسكرية في الـ 9 من فبراير الماضي تحت عنوان “سيناء 2018″، تستهدف مواجهة مسلحين بسيناء ودلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل، دون تحديد موعد لنهاية العملية.

إقرأ أيضا: مقتل ضابط مصري ومسلحين في عمليات عسكرية بسيناء

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

مصر تبني سد في تنزانيا

مصر تبني سد في تنزانيا  قال مدير التسويق لمجموعة السويدي إلكتريك المصرية أحمد حسونة، أن رئ…