مصرع وإصابة 6 اشخاص في انهيار كوبري مشاة بكفر الجمال بطوخ بالقليوبية

انهيار كوبري مشاة أمام قرية كفر الجمال

مصرع وإصابة 6 اشخاص في انهيار كوبري مشاة بكفر الجمال بطوخ بالقليوبية

 

لقي شخص مصرعه وأصيب 5 آخرون فى حادث انهيار كوبري مشاة أمام قرية كفر الجمال التابع لمركز طوخ، وتوقف تام بالحركة المرورية بالطريق الزراعي.

اقرا/ى ايضا

جميلة بوحيرد تتظاهر ضد ترشح بوتفليقة لولاية رئاسية خامسة بالجزائر

وكان قد تلقى المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ، بلاغا من النجدة بانهيار كوبري مشاة أمام قرية كفر الجمال بطوخ بطريق القاهرة / اسكندرية الزراعي بالاتجاهين.

تم اخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن، انتقل على الفور اللواء نبيل عدلي مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، والعقيد احمد صبيح وكيل إدارة المرور، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة نقل عليها حمولة عالية اصطدمت بسطح الكوبري ما تسبب في سقوطه على 5 سيارات واسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص وحالة وفاة، وتوقفت الحركة المرورية تماما بالاتجاهين، تم نقل الجثة والمصابين للمستشفى، وجار تحويل السيارات، تم نقل المصابين والجثة للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق، وتولت النيابة التحقيق.

اقرا/ى ايضا

المدرس صاحب واقعة فيديو ضرب الإسكندرية :”أكرم لي أشتغل زبال”

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل