مصرع زوجة واغتصاب صديقتها على يد زوجها واصدقائه

مصرع

مصرع زوجة واغتصاب صديقتها على يد زوجها واصدقائه

أقدم زوج على إطلاق الرصاص على زوجته عقب خلافات بينهما فأرداها قتيلة بينما قام 3 من أصدقائه باغتصاب صديقتها.

شهد حي بولاق الدكرور بالجيزة، جريمة بشعة، حيث أقدم أحدهم على إطلاق الرصاص على زوجته عقب خلافات بينهما فأرداها قتيلة بينما قام 3 من أصدقائه باغتصاب صديقتها.

اقرا/ى ايضا

“كفيفة” تتحدى الاعاقة و تفوز ببطولة الجمهورية لرفع الأثقال

وتمكنت الشرطة المصرية من القبض على المتهمين، بعد أن ورد بلاغ لأجهزة الأمن بمقتل ربة منزل واغتصاب صديقتها داخل شقة في بولاق الدكرور، وأفادت التحريات أن ربة المنزل تزوجت من شاب عرفيا وحدثت بينهما خلافات عائلية، وقامت على اثرها بترك منزلها وتوجهت لمنزل صديقتها، وذهب الزوج لحل الخلافات، و نشبت بينهما مشاجرة ما دفعه لإطلاق النيران عليها من سلاح خرطوش وأصابها في الوجه وقتلها.

اقرا/ى ايضا

“كلنا مريم” مسيرة نسائية بإسطنبول تضامنا مع نساء فلسطين

و استعان الزوج بأصدقائه لنقل الزوجة إلى المستشفى، إلا أنهم قاموا باغتصاب صديقتها الموجودة داخل الشقة بالتناوب ، وعقب مغادرتهم من شقتها، توجهت المجني عليها إلى قسم الشرطة وأبلغت باغتصابها عقب مقتل صديقتها علي يد زوجها وأصدقائه.

وتمكنت مباحث بولاق الدكرور من إلقاء القبض علي 4 متهمين وتمت إحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل