مسلسل لمس اكتاف الحلقة الاولى

مسلسلات رمضان 2019

 

مسلسلات رمضان 2019 وبرامج رمضان 2019  بدأت التنافس من اول عرض واصبحت مشاهدة مسلسلات رمضان 2019 شىء أساسى فى

كل بيت فالجميع تعود على ذلك والجماهير تجلس امام التلفاز معظم الوقت واصبح من السهل ان تتابع ربة المنزل للتلفاز حتى وهى بالمطبخ واصبح من الممكن متابعة الاعمال الرمضاية حتى وانت فى السيارة أيضا.

مسلسل لمس اكتاف من ضمن سلسلة من المسلسلات القوية والتى تعالج فكرة الرياضى الذى يمارس لعبة ” الملاكمة ” ويدخل فى صراعات مع احدى العصابات ويحصل على العديد من الجوائز ويسافر كثيرا ويتنقل من خلال ممارسة لعبة الملاكمةوفى احدى الجولات التى دارت بينة وبين صديق له احدث به اصابة قوية الامر الذى دعاة لترك اللعبة والاحساس بالذنب مدى الحياة وتتوالى الاحداث.

يشارك ياسر جلال بالمسلسل مجموعة من الفنانين والفنانات نذكر منهم ، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، محمد عز، ايمان العاصي، كرم جابر، سمر مرسي، إنتاج شركة سينرجي، تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

اقرأ/ى أيضا:

الحلقة الاولى من مسحراتى الساعة 25

امساكية شهر رمضان المعظم 1440 هـ

رمضان 2019 ومسلسل قابيل وقصته وابطاله

ياسمين عبد العزيز تنفصل رسميا عن زوجها

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل