مسلسل “خمسة ونص” ونادين نجيم والتسريبات

مسلسل “خمسة ونص”ونادين نجيم والتسريبات

خمسة ونص اسم المسلسل الرمضانى الجديد الذى تقوم ببطولتة النجمة اللبنانية الجميلة نادين نجيم،والتسريبات التى تمت ،وسرعة التصوير من اجل الانتهاء من المسلسل قبل شهر رمضان،وتحذيرات شركة الصباح للمثلين عن التسريبات، ولكن تم بعض التسربيات لمواقع التواصل الاجتماعى وبعض القنوات .

الشركة المنتجة لمسلسل خمسة ونص

يذكر ان المسلسل تنتجة شركة الصباح للانتاج الفنى” وتحاول الشركة جاهدة من الانتهاء من التصوير الخارجى للمسلسل قبل انتهاء شهر رجب وتضطر الشركة العمل بالتصوير حتى الاسبوع الاول من شهر رمضان.
تذيرات من التسريب

جدير بالذكر ان الشركة المنتجة للمسلسل كانت قد حذرت من تسريب اى معلومات او مشاهد من وعن المسلسل لحين بداية عرضة لان ذلك يضر بالمسلسل ونجاحة.

 

نادين نجيم ملكة جمال لبنان السابقة بطلة مسلسل خمسة ونص

ومن المعروف ان الفنانة الجميلة نادين نجيم هى حاصلة على لقب ملكة جمال لبنان 2004 وهى بطلة المسلسل ويشاركها البطولة مجموعة من الفنانين والفنانات نذكر منهم:معتصم نهار وقصى خولى وأخرين .

 

صدمة التسريبات  مسلسل خمسة ونص

التسريب الذى سبب صدمة كبيرة للشركة المنتجة لمسلسل “خمسة ونص”والتى اضرت كثيرا بعملية التسويق التى تقوم بها الشركة الان للمسلسل، وقد تم عرض بعض المشاهد المتسربة من المسلسل على قناة mbc
الامر الذى دفع بالمنتج الى تحميل مسؤلية التسريب لجمبع العاملين بالمسلسل دون استثناء.

 

دور نادين نجيم فى  مسلسل خمسة ونص

تقوم نادين نجيم تلعب دور مهم بالمسلسل وهو دور الدكتورة بيان وقد تم تسريب دور نادين للمحطات والمواقع انها طبيبة امراض السرطان ،وتقوم بعد ذلك بالترشح للبرلمان وتفوز بعضوية البرلمان،والمسلسل مشوق ،وقصتة تستحق المتابعة،وسيتم عرضة فى شهر رمضان القادم.وهو من انتاج شركة الصباح،وقد استوعبت الشركة الامور بعد التسريبات التى تمت بالمسلسل،وعملت على عدم تكرار مثل هذة الاسياء المضرة بالمسلسل.

المسلسل الكبير” البيت الكبير”

«اسمه إيه» أول ألبومات رنا سماحة

مسلسل غصون فى الوحل يصعد بالدراما العربية

 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل