مسلسل بنات الملاكمة صاحب الجماهيرية الساحقة

مسلسل بنات الملاكمة صاحب الجماهيرية الساحقة

مسلس بنات الملاكمة الذى يشغل كل الخليجيين والعرب وصلت حلقاتة للحلقة 11 من مسلسل بنات الملاكمة المسلسل الشعبى الذى تعرضة قناة mbc 4 الساعة التاسعة مساء كل يوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ، ويتالق كل يوم عن الذى قبلة وتتفوق حلقاتة فى الاثارة والمتعة وجذب اكبر عدد من الجمهور الية ، لجمال وروعة قصتة الدرامية التى تلامس الواقع السعودى من مختلف الزوايا والاتجاهات .

اقرأ/ى أيضا:

فوز الفهد و دانة الطويرش أصدقاء ولكن

يذكر ان مسلسل بنات الملاكمة مسلسل جماهيرى يتابعة الكبير والصغير وهو مسلسل درامى اجتماعى ويهتم بقضايا المرأة بشكل جديد ويحاول ان يساهم فى نشر الوعى الثقافى الاجتماعى لدى المجتمع السعودى بشكل خاص والخليجى بشكل عام.

اقرأ/ى أيضا:

نوال الزغبى وماجد المهندس وماذا عن النجاحات بالشارقة

يشار الى ان مسلسل بنات الملاكمة يحكى قصة بعض الفتيات يجمعهم حى تقليدى اجتمعوا وقرروا الانضمام الى احد الاندية لممارسة رياضة الملاكمة ثم بعد الانضمام للنادى تبدأ تراودهم الاحلام وتتنافس الفتيات فى الحلم المشترك ، اروى وشمس وتجمعهم صداقات جميلة برغم معاناتهم من تسلط بعض الاباء لكن يحاولون التخلص من كل شىء يعمل على اعاقة فكرتهم وتحقيق احلامهم.

اقرأ/ى أيضا:

نوال الزغبى وملف كامل عن حياتها ومسرتها الفنية

جدير بالذكر ان مسلسل بنات الملاكمة من اخراج سمير عارف وبطولة  الفنانة أفنان القاسمي ويشاركها البطوله مجموعة متميزة من الفنانين والفنانات المعروفين على الساحة  الفنية بشكل جيد ورائع ويتابعهم محبيهم ايضا على صفحات السوشيال ميديا وهو ، ميلا زهراني وفاطمة الحوسني وعبد العزيز سكرين وألاء شاكر ودانة أل سالم ودرة وعلي الشريف ومحمد مشعل وزهير حيدر وزارا البلوشي.

اقرأ/ى أيضا:

ماجد المهندس ملف كامل عن حياتة واغنياتة

وكان مسلسل بنات الملاكمة فى حلقتة رقم 11 اكثر جمالا واثارة وروعة عن باقى الحلقات والمسلسل فى كل حلقاتة من اجمل المسلسلات الدرامية السعودية التى تخطو خطوات  كبيره للنهوض بالحركة الدرامية فى المملكة

اقرأ/ى أيضا:

افتتاح فعاليات مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية

مسلسل بنات الملاكمة يضم فريق عمل متكامل يحاولون من خلال قصة الملاكمة ان يتعايشون مع قصة المسلسل ويقدمون كل مالديهم من اجل امتاع المجتمع السعودى والعربى والجميع يتابعهم من اجل ايمانهم بالفكرة والقصة المتميزة والاخراج والاداء الاكثر من رائع.

اقرأ/ى أيضا:

أهم الأخبار الفنية والثقافية العربية والعالمية وابداعات كبار الكتاب العرب

 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل