مستشار الرئيس الايراني يقتل زوجتة فى ظروف غامضة

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-05-28 19:42:47Z | | ÿ*,ÿ&0ÿ*3ÿßøˆé(

مستشار الرئيس الايراني يقتل زوجتة فى ظروف غامضة

قام مستشار الرئيس الإيراني حسن روحاني، بارتكاب جريمة بشعة فى نهار شهر رمضان، حيث قتل زوجتة ميترا نجفي، لشكه في سلوكها، فى سابقة تعد الاولي لرجال روحاني، وفي ظروف غامضة، وبعد ارتكاب جريمتة الشنعاء ذهب الى مركز الشرطة وسلم نفسه اليها.

تم العثور على ميترا نجفي زوجة البروفسير المقتولة، فى منزلهما فى مدينة طهران، واكد البروفيسور محمد علي نجفي،مستشار الرئيس الايراني حسن روحانى، ان سبب قتله لزوجتة هو خلاف عائلى، وشكه في تصرفاتها.

وقالت مراسلة موقع “إنصاف نيوز” الإخباري، بريسرا صالحي، ان زوجة البروفيسورالروحانى محمد علي نجفي، ميترا نجفي، قامت بالاتصال بهم من اجل تحديد موعد لمقابلة شخصية، الا انها لم تأتى فى الموعد المحدد لها، وتم اكتشاف انها قتلت بعد ذلك.

و محمد علي نجفي البالغ من العمر 87عاما، هو احد المقربين من الرئيس حسن روحانى، واستقال من منصبة بعد تعرضة لانتقادات مكثفة، بعد مشاركتة فى احتفالية تضمنت رقص للاطفال، وكان نجفي قد تزوج مرة اخرى على زوجتة، الاولى من بميترا أوسترا، والذى اثارت هذه المشكلة ضجة على شبكات التواصل الاجتماعى.

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل