مدرب برشلونة: الحفاظ علي اللقب أهم من أبطال أوروبا

أرشيفية

أعلن ارنستو بالبيردي ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني أنه لا يهمه الفوز بدوري أبطال أوربا ولا يعول كثيرا عليه بقدر ما يهمه الحفاظ علي اللقب المحلي

 

وأضاف بالبيردي ، أمس الجمعة ، إنه لن يمنح الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا الأولوية على الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي في الموسم الجديد رغم أن ليونيل ميسي تعهد ببذل كل ما يمكنه لوضع حد لإخفاق فريقه في الفوز بأرفع الألقاب الأوروبية في السنوات الأخيرة.

 

ونجح برشلونة في الجمع بين لقبي الدوري المحلي وكأس ملك إسبانيا الموسم الماضي. لكن الفريق الكتالوني ودع دوري الأبطال في دور الثمانية بعد الهزيمة أمام روما بينما واصل غريمه ريال مديد طريقه ليفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي ويرفع رصيده إلى 13 لقبا مقابل خمسة فقط لبرشلونة.

 

وأعلن ميسي قائد برشلونة الجديد يوم الاربعاء أن فشل برشلونة في دوري الأبطال الموسم الماضي كان ”شوكة في حلق الفريق“ مضيفا أن بطل الدوري ”سيفعل كل ما في وسعه لضمان عودة لقب دوري الأبطال إلى برشلونة“.

 

ونجح برشلونة في إحراز لقب الدوري المحلي في المواسم الخمسة التي توج بها بدوري الأبطال وكان آخرها في 2015. ويرى بالبيردي أن أفضل طريقة لتكرار هذا الإنجاز هو ضمان أن يكون برشلونة أفضل فريق في إسبانيا.

 

وقال المدرب في مؤتمر صحفي يوم الجمعة قبل أن يخوض برشلونة مباراته الافتتاحية في الدوري أمام الافيس يوم السبت ”نمنح الأولوية لكل شيء.

أقرا/ي أيضا

ريال مدريد يشكو انتر ميلان للفيفا بسب مودريتش

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.