15 سبتمبر، 2018

مدرب البرازيل : لدينا خمسة ألقاب وترامب لا يعرف تاريخنا

مدرب البرازيل يردُ على ترامب بوجود خمسة ألقاب

أعلن مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم ، تيتي، أن منتخب “السيليساو” يملك خمسة ألقاب للمونديال في تاريخه ، وأنه يجب على الذين يهاجمون المنتخب أن يدركون تاريخ وحجم السامبا.

كان مدرب السامبا قد عبر عن استيائه الشديد من تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التي انتقاد فيها مستوى كرة القدم في بلاد “السيليساو” خاصة مع خروج البرازيل من بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

ورغم أن منتخب البرازيل ودع المونديال من يونيه 2018 ، وتصريحات ترامب كانت من فترة إلا ان تيتي قرر الرد علي ترامب الآن.

كان الرئيس الأمريكي ترامب قد استقبل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، الشهر الماضي ، وعندما سأل أحد الصحافيين ترامب عن كرة القدم والبرازيل وخروجها من المنافسات من الدور ربع النهائي ، ليرد ترامب بسخرية: “بلاد كرة القدم، أعتقد أنك واجهت مشكلة مؤخراً”.

وقرر مدرب المنتخب البرازيلي، تيتي، الرد على تصريحات ترامب في مؤتمر صحافي قبل مواجهة السلفادور ودياً بقوله:” جوابي على دونالد ترامب هو أننا نملك خمسة ألقاب كأس عالم، ربما عليه أن يعرف أكثر في التاريخ”.

كان المنتخب البرازيلي قد تعرض لسقوط خلال مونديال 2018 بروسيا عندما ودع البطولة من الدور ربع النهائي بعد الخسارة من المنتخب البلجيكي (2 – 1)، الأمر الذي جعل المدرب تيتي يتعرض لانتقادات كثيرة لأنه كان يمتلك منتخباً قوياً قادراً على الوصول إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب العالمي.

أقرا/ي أيضا

إدارة ترامب خططت لإنقلاب عسكري في فنزويلا

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

تابيا يحاول اقناع ميسي بالعودة الدولية

برشلونة يعود لاقتناص المواهب الهولندية

رونالدو لميسي : تنازل قليلا واترك برشلونة

اتحاد الجزائر يحاول تعويض الخسارة الثقيلة أمام المريخ السوداني

الترجي يتمسك بلعب كأس السوبر الأفريقية على أرضه

اوزيل يتفاوض مع انتر ميلان الايطالي

لاعبو ريفر بلات يهتفون ضد الرئيس الارجنتيني

الكاف يحدد موعدا لاختيار البلد المنظم لكاس الامم

ميلان يعود لسكة التعادلات السلبية أمام تورينو

ريفربلات بطلا لكأس ليبرتادوريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

تابيا يحاول اقناع ميسي بالعودة الدولية

عمل  رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، كلاوديو تابيا على استغلال  فترة تواجده في  مدريد،…