محمد صلاح يطلق وعدا

محمد صلاح يطلق وعدا

أطلق النجم المصري لاعب نادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح وعودا لجماهير فريقه ومحبيه، فيما يخص مباراة الريدز أمام توتنهام الإنجليزي يوم 1 الشهر المقبل.

وقال النجم المصري، أن لديه ثقة تامة في لاعبي الفريق، وقدرتهم على إحراز لقب دوري أبطال أوروبا، واعدا بالرجوع للجماهير بالبطولة.

وأضاف صلاح بأن فريقه قادر على الفوز بالبطولة، مشيدا بقيمة ودور مدرب الفريق يورجن كلوب التي ستزيد من فرص ليفربول.

وأوضح الملك المصري، أن المباراة معقدة ولها حساباتها حيث لعب الفريق أمام توتنهام في الدوري الانجليزي، لكن المباراة المقبلة هي مباراة بطولة.

وأشار إلى أن العقدة في تصميم كل فريق على الحصول على البطولة، مؤكدا على حساسية اللقاء، لكن لاعبو فريقه متحمسين جدا لخوض الماراة المصيرية.

وعبر عن ثقته التامة في لاعبي الفريق ومدربه يورجن كلوب، مشيرا إلى قدرة وإمكانيته في حصد اللقب.

يذكر أن فريق ليفربول سيلتقي نادي توتنهام في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستقام في العاصمة الإسبانية مدريد مطلع شهر يونيو/ حزيران المقبل.

ويحمل الريدز لقب وصيف البطولة العام الماضي والتي خسرها بثلاثية لهدف أمام ريال مدريد الإسباني.

وحصل ليفربول على وصافة الدوري الانجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، في موسم قياسي للريدز حقق في أرقاما غير مسبوقة.

موضوعات تهمك:

محمد صلاح مرشح لنيل جائزة الأفضل في العالم

سخرية لاذعة من لاعبي السيتي ضد صلاح

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.