محمد صلاح مرشح لنيل جائزة الأفضل في العالم 

محمد صلاح

محمد صلاح مرشح لنيل جائزة الأفضل في العالم

رشحت مكاتب المراهنات فى القارة الأوروبية، 5 لاعبين للحصول على جائزة “الكرة الذهبية” للعام الحالي 2019، والتى تمنح لأفضل لاعب فى العالم.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن القائمة ضمت الأرجنتيني “ليونيل ميسى، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والمصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والهولندي فيرجيل فان دايك.

وقالت الصحيفة، إن وصول ليفربول، الذى يلعب له الثلاثي صلاح ومانى وفان دايك، إلى نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، بالإضافة إلى احتلال وصافة “الدوري الانجليزي”، خلف مانشستر سيتى بفارق نقطة واحدة، ساهم في تواجد 3 لاعبين بقائمة المرشحين الخمسة لحصد الجائزة العالمية.

يذكر أن صلاح قد احتل المركز السادس في قائمة أفضل لاعبي العالم لعام في العام الماضي 2018 والتي ترشحهم مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، وتمنح جائزتها لصاحب المركز الأول.

إقرأ أيضا:

تعليق محمد صلاح على خسارة الدوري الإنجليزي

رسالة برشلونة إلى محمد صلاح

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل