محافظة مصرية تعطي اجازة للموظفين بسبب ارتفاع الحرارة

محافظة مصرية تعطي اجازة للموظفين بسبب ارتفاع الحرارة

أعلن محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد بمصر، أن يوم الخميس، الموافق 23 مايو الجاري، اجازة رسمية بكافة المصالح الحكومية بالمحافظة، بسبب ما تشهده المحافظة من ارتفاع شديد فى درجات الحرارة في هذا اليوم.

وقال المحافظ، إن القرار لن يشمل أعمال الامتحانات التى تجرى حاليا في الدارس والجامعات، لافتا إلى أن باقى المصالح ستكون بها اجازة رسمية مع اتخاذ كافة التدابير بمرافق الخدمات لعدم الإخلال بمصالح المواطنين.

وأوضح الزملوط، أن المحافظة وضعت خطة تتضمن التنسيق بين المستشفيات ومرفق الإسعاف، لاستقبال أي بلاغات تقدم بشأن حالات مصابة بالإجهاد الحرارى، وسرعة التعامل معها سريعا.

من جهتها، حذرت مديرية الصحة بالوادي الجديد، المواطنين من التعرض المباشر لأشعة الشمس في هذا اليوم، نظرا لأن الحرارة ستكون مرتفعة جدا خاصة في ظل صيام بالشهر الكريم.

.وأعلنت هيئة الأرصاد المصرية عن ارتفاع شديد في درجات الحرارة في عدد من المحافظات يومي الخميس والجمعة هي الأكثر سخونة في العالم،خلال هذين اليومين، ومن بين هذه المحافظات الوادي الجديد والتي سجلت 45 درجة في الظل وتزيد عن 50 درجة تحت أشعة الشمس المباشرة.

إقرأ أيضا:

اندلاع حريق بمقر النادي الأهلي المصري.. صورة

داعية مصري يحذر من شتم «إسرائيل».. فيديو

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.