‫الرئيسية‬ علوم تقنية مايكروسوفت تطرح لاب توب لحقيبة اليد
تقنية - ‫‫‫‏‫7 أيام مضت‬

مايكروسوفت تطرح لاب توب لحقيبة اليد

مايكروسوفت

أعلنت شركة مايكروسوفت العالمية عن طرحها لجهاز لاب توب جديد اصغر حجما يستطيع الشخص حمله في حقيبة اليد

الجهاز بمقاس 10 بوصات وهو اكبر قليلا من الأجهزة اللوحية الأخرى حيث أطلقت عليه الشركة اسم ” سرفايس غو” .

يستطيع الجهاز العمل علي تشغل نسخة ويندوز كاملة ضمن الاضافات المقترحة من قبل مايكروسوفت التي ستقوم بإنتاجه  وطرحه في السوق العالمية قريباً.

وأعتبرت شركة مايكروسوفت أن الجهاز الجديد سيحدث نقلة نوعية في عالم اللاتوب من حيث إستخداماته والشرائح التي تعتزم الشركة مخاطبتها من أجل استخدام الجهاز الجديد .

ففي تقرير جديد للشركة ، رأت أن الجهاز الجديد سيجذب فئتين هما الطلاب والسيدات نظرا لصغر حجمة وإمكانياته التي تنوي الشركة إضافتها علي الجهاز ليلقى قبولا عالمياً.

وداعبت مديرة التسويق للشركة ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته مايكروسوفت لأطلاق جهازها الجديد ، الحضور بتعمدها اخراج جهاز لاب توب جديد من حقيبتها الشخصية الصغيرة ، وإن كانت الأمهات قد تأكدن من امكانية حمل الجهاز في حقيبة اليد أو حقيبة صغيرة دون أية أضرار علي الجهاز

والجهاز الجديد يتكون من شاشة 10 بوصه بسعر تنافسي يصل إلى 400 دولار حيث يرى أغلب المتخصصين

مناسبة اللاب توب في سعره الذي يُمكن السيدات من اقتنائه وكذلك شريحة الطلاب فهو موجه لهذه الفئات نظرا لحجمه وسعره الغير مكلف .

أوضحت مايكروسوفت انه يمكن العمل عليه في أي مكان فهو يصلح للعمل واللعب اضافة لعمله كقارئ للنصوص في أن واحد فهو جهاز متعدد الاستخدامات وبطبيعة الحال يصلح لعدة استعمالات أخري مثل أن يكون لاب توب نظرا لأنه يعمل بنظام الويندوز ويمكن العمل عليه وكانه جهاز كمبيوتر .

وألمحت الشركة الرائدة في صناعة البرمجيات أن الجهاز الجديد سيلبي احتياجات العديد من الفئات الأطفال والسيدات والشباب والشابات نظرا لصغر حجمة وانه سريع وسعره في متناول الجميع.

الجدير بالذكر أن الجهاز يمكن توصيله بشاشة اكبر لتجربة كمبيوتر غير تقليدي وذلك للأشخاص الغير راغبين في الشاشات الصغيرة يمكنهم توصيل شاشة كبيرة والعمل عليه بدون مشاكل.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *