مان يونايتد يفوز على نيوكاسل بثلاثية مثيرة في «البريمرليج»

مانشستر يونايتد ونيوكاسل

أفلت مانشستر يونايتد بصعوبة بالغة من تلقي الخسارة الرابعة في ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعد قلب الطاولة والعودة من الخسارة للفوز بنتيجة 3-2  على مضيفه نيوكاسل يونايتد.

وكاد نيوكاسل صاحب المركز الثامن عشر في الدوري بنقطتين فقط، أن يكبد مضيفه مانشستر يونايتد خسارة جديدة في الدوري  هذا الموسم، بعد تقدمه بهدفين نظيفين في الدقائق العشر الأولى، قبل أن ينقذ لاعبو مانشستر الوضع في الشوط الثاني الذي قدموا فيه أداء مغايرا عن الدقائق الـ45 الأولى.

تقدم نيوكاسل تحت قيادة المدرب الإسباني رافايل بينيتيز بهدفين في الدقائق العشر الأولى، عن طريق البرازيلي كينيدي والياباني يوشينوري موتو.

وتمكن لاعبي “الشياطين الحمر” بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو من قلب الطاولة على الفريق المضيف في الشوط الثاني، وتمكنوا من تقليص الفارق بهدف للبديل الإسباني خوان ماتا من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة (70)، قبل أن يتعادل عن طريق الفرنسي أنطوني مارسيال في الدقيقة (76).

واصل لاعبي مان يونايتد الضغط إلى أن تكن البديل الآخر التشيلي أليكسيس سانشيز من تسجيل هدف الفوز بكرة رأسية في الدقيقة الأخيرة، بتنتهي المباراة بنتيجة 3-2.

إقرأ أيضا: تعادل مخيب لمانشستر يونايتد أمام فالنسيا بدوري الأبطال

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل