مان يونايتد مستعد لدفع الملايين من أجل لاعب

يعتزم نادي مانشستر يوناتيد ترميم دفاعه المتهالك الذي لم تنفع فيه صفقات جوزيه مورينيو المدرب السابق البرتغالي الذي تمت اقالته العام الماضي و يبدو ان الاختيار وقع على  قلب الدفاع  السنغالي العملاق  خاليدو كوليبالي قلب دفاع  نابولي الإيطالي.

و يريد  مسئولو النادي الانجليزي  التقدم بعرض ضخم لنابولي لاغراء دي لاورينتس رئيس نابولي و استاذ الصفقات المعروف  من اجل ضم السنغالي الدولي  خلال الصيف.

إدارة يونايتد تنوي تخصيص مبلغ ضخم للغاية يبلغ  130 مليون جنيه إسترليني منه 100 مليون  إلى نابولي للموافقة على الاستغناء عن كوليبالي.

و سبق ان حاول النادي الانجليزي التعاقد  مع السنغالي لكن كانت قيمة الشرط الجزائي في عقده لاتزال ربع مليون يورو انخفضت الى 200 مليون في يناير الماضي و تنخفض الى 100 مليون فقط في يونيو القادم.

المعروف ان دي لاورنتيس ترزي عقود بمعنى انه يجيد تفصيل عقود لاعبيه او المنضمين الجدد و له نظرة عجيبة في اللاعب وان كان سيلمع على المدى القريب او الطويل و يستطيع تسويقهم و الحصول على اكبر عائد منهم حتى لو تعدوا السن المعقول والسلوفاكي ماريك هامشيك افضل مثال حيث باعه لفريق صيني بعدما بلغ السابعة والثلاثين.

موضوعات تهمك:

عودة ايكاردي بغياب واندا

ريال مدريد يدخل سباق دي ليخت

محمد صلاح  ام كريستيانو رونالدو ؟

هل صحيح ان يوفنتوس مهتم فعلا بمحمد صلاح ؟

اكتب تعليقك