مانشستر سيتي يغري جوارديولا للبقاء طويلا

مانشستر سيتي يغري جوارديولا للبقاء طويلا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن مساعي نادي مانشستر سيتي لإغراء المدير الفني للفريق بيب غوارديولا من أجل البقاء لمدة أطول مع الفريق في ظل النتائج المرضية للإدارة.

وقالت وسائل الإعلام بحسب ما نقلت عنها صحف، أن إدارة الفريق تسعى لتمديد تواجد المدرب الإسباني لفترة طويلة عن طريق إغراءه بالمال.

وأشارت صحيفة ذا صن البريطانية إلى أن السيتي سيقدم 114 مليون يورو خلال خمسة سنوات لبيب جوارديولا، حيث سيرتفع راتبه من 17.1 مليون يورو إلى 22.8 في الموسم الواحد.

وكان فريق السيتي قد فاز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي، لكن هذا الموسم كان شاقا على المدرب الإسباني الذي تمكن من الفوز باللقب بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول.

ولا يزال عقد جوارديولا مع السيتي مستمرا لسنتين بينما تسعى إدارة السيتي لتمديد التعاقد إلى خمسة سنوات.

وتمكن السيتي من إحراز أربعة ألقاب محلية الموسم الحالي، لكنه فشل في الاستمرار في البطولة القارية.

وكانت تقارير قد ذكرت إمكانية انتقال جوارديولا إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، إلا أنه نفى ذلك مؤكدا استمراره مع الفريق للموسمين المقبلين إذا كانت الإدارة ترغب في ذلك مشيرا إلى رضاه عن نتائجه مع الفريق.

وقد يلاقي السيتي عقوبة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بسبب اخلاله بقواعد اللعب المالي النظيف، ما قد يحرمه من لعب بطولة دوري أبطال أوروبا العام المقبل.

وتشير الصحيفة البريطانية إلى أن عدم لعب النادي الإنجليزي للبطولة هي الحالة الوحيدة التي لن يكمل فيها جوارديولا التدريب مع السيتي.

موضوعات تهمك:

مانشستر سيتي يكتسح واتفورد ويحصل على لقب كأس الاتحاد

تعليق السيتي على إمكانية استبعاده من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

جوارديولا يفوز بجائزة مدرب الشهر بالبريمرليج

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.