مارسيلو يطلب الرحيل عن ريال مدريد

مارسيلو

مارسيلو يطلب الرحيل عن ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن النجم البرازيلي مارسيلو، ظهير ايسر نادي ريال مدريد الإسباني، طلب من إدارة “الملكي”، السماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ”سبورت“ الإسبانية، أن مارسيلو طلب من مسئولي ريال مدريد، السماح له بالرحيل عن الفريق، على الرغم من تمسك الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، بخدماته، وأن عقده يمتد حتى عام 2022.

وقال الصحيفة، إن مارسيلو، صاحب الـ31 عامًا، لديه عروض من أندية أوروبية كبيرة منها، آرسنال الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، و ويوفنتوس، وميلان الإيطاليين.

وشارك مارسيلو في 34 مباراة، الموسم الماضي مع ريال مدريد، نجح خلالهما في تسجيل 3 أهداف وصناعة 6 آخرين.

وفي الفترة الأخيرة ترددت أنباء عن رغبة النجم البرازيلي في مرافقة زميله السابق في ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس الصيف الماضي.

وانضم مارسيلو، لصفوف “المارينجي” في نوفمبر من العام 2006، قادمًا من فلومينينسي البرازيلي، وشارك في 476 مباراة، سجل فيها 36 هدفًا، وصنع 88، وتوج مع الفريق بـ4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و4 في الدوري الإسباني، ولقبين في كأس ملك أسبانيا، و3 في كأس العالم للأندية، و3 في السوبر الأوروبي.

إقرأ أيضا: 

مارسيلو لن يذهب الى يوفنتوس

ريال مدريد يتخلص من البرازيلي مارسيلو باي شكل

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.