ماذا قال مورينيو بعد عودة زيدان إلى ريال مدريد

زيدان ومورينيو

ماذا قال مورينيو بعد عودة زيدان إلى ريال مدريد

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد السابق، على تعاقد نادي ريال مدريد مع الفرنسي زين الدين زيدان، مجددا بعد إقالة الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وقال مورينيو في تصريحات نقلها برنامج ”El Chiringuito“ الإسباني الشهير: “أعتقد أن زيدان مثالي لريال مدريد، وذلك بالنظر إلى الأشياء الرائعة التي قام بها، ولديه فرصة عظيمة لإظهار كم هو جيد، خاصة أن النادي مقبل على مشروع جديد، وهو أمر رائع، وكل شيء يسير على ما يرام”.

زيدان يظهر في تدريبات الريال

وأضاف: “هل أشعر بخيبة أمل؟ لا، أنا لم أقل أبدًا إنني أردت تدريب ريال مدريد، أو رفضت ذلك، وقلت لكم إن زيدان مثالي لريال مدريد”.

وختم مورينيو تصريحاته متسائلا: “هل قدّم ريال مدريد تفسيرًا لي بعد تعيين زيدان؟ لماذا يحتاجون إلى إعطائي أي تفسير من الأساس؟”.

وأعلن ريال مدريد تعاقده رسميا مع الفرنسي زين الدين زيدان بعقد يمتد لثلاث مواسم، بالإضافة إلى استكماله ما تبقى من الموسم الحالي وهي 11 مباراة في الدوري الإسباني، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

إقرأ أيضا: تعرف على أول مبارة لزيدان مع ريال مدريد في ولايته الثانية

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل