ماذا قالت نبيلة عبيد عن شهر رمضان؟

نبيلة عبيد

ماذا قالت نبيلة عبيد عن شهر رمضان؟

قالت الفنانة نبيلة عبيد، عن عاداتها فى شهر رمضان تختلف شهور السنة، وان طقوس رمضان بالنسبه لها تقتصر على صوم وصلاة وقراءة قرآن.

واضافت ان شهر رمضان اختلف كثيرا عن الماضى، فعندما كنت اقول لوالدتى رحمها الله، دائمًا ما يتغير الزمن، وكانت ترد علي “الناس هي اللي اتغيرت”، كان الجيران يجتمعون في أول أيام رمضان وكنا ننتظر العيد و ننام جوار الفستان والشريطة والحذاء الجدد، وهي من علَّمتني أن أود أصدقائي وجيراني حتى الآن.

كما اضافت أصدقائي المقربون هم إلهام شاهين، ورجاء الجداوي، وسهير شلبي، ودلال عبدالعزيز، بحكم إننا جيران في عمارة واحدة، وكثيرًا ما نتسحر معًا، كطقس رمضاني جميل، ودائما كنت اجلس مع دنيا وايمى سمير غانم، واننى من عشاق سمير غانم انسان وفنان، كما احب ان اشاهد مسلسل نيللى وشريهان واتبعه باستمرار، واتمنى ان يقدما فى رمضان هذا العام اعمال مميزة.

موضوعات تهمك

وائل نور فى شقة فيصل خلال رمضان رغم وفاته 

بمناسبة شهر رمضان مثلي يغلق حسابه على إنستجرام
اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل