ماذا قالت أحلام عن فستان رانيا يوسف المثير للجدل؟

أحلام

ماذا قالت أحلام عن فستان رانيا يوسف المثير للجدل؟ 

علقت المطربة الإماراتية أحلام على قضية فستان الفنانة المصرية رانيا يوسف الجريء الذي أثار جدلًا كبيرًا بالوطن العربي، والتي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، يوم الخميس الماضي، حيث وصل الخبر إلى الصحافة العالمية.

وردت أحلام على أحد التعليقات الذي دافع عن رانيا يوسف بعد الصورة التي نشرتها مجلة “فوغ” العالمية، ووصفت ما فعلته بـ”الحرية” وأن من حقها ارتداء ما تريد، وعلقت عليها أحلام قائلة: “لا والله تأخذ راحتها”.

وأضافت النجمة الإماراتية: “لماذا تعتذر الآن ما دام عليها أن تأخذ راحتها وتشعر بالحرية”.

وهاجمت أحلام إحدى الفتيات العربيات التي شتمت المجتمع العربي، ووصفته بـ”المنافق”، والذي يدعي القدسية ويفعل كل ما يريد بالخفاء، قائلة: “العرب أساطير في الموضة والبذاءة فقط يا مدام”.

يذكر أن رانيا يوسف تقدمت باعتذار للجمهور والعالم العربي عن ظهورها بالفستان الجرئ والذي أثار ضجة كبيرة في الأوساط العربية ووصل صداها إلى العالمية.

إقرأ أيضا: رانيا يوسف تعتذر عن واقعة «الفستان المثير»

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل