ليفربول يودع كأس الاتحاد الإنجليزي على يد ولفرهامبتون

ليفربول يودع كأس الاتحاد الإنجليزي على يد ولفرهامبتون 

ودع نادي ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليج” بطولة كأس الاتحاد الانجليزي، بعد الهزيمة امام مضيفه ولفهامبتون بهدفين مقابل هدف مساء الإثنين.

وفضل الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز ، عدم الدفع بنجوم الفريق “محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو” في التشكيلة الأساسية للمباراة، فيما قرر الاعتماد على شيردان شاكيري ودانييل ستوريدج وديفوك أوريغي في الهجوم، بينما شارك محمد صلاح وفيرمينو كبدلاء في الدقيقة 70.

تقدم ولفارهامبتون بهدف أول في الدقيقة 38  عن طريق راؤول خيمينيز، مستغلا خطأ من مدافع الليفر جيمس ميلنر، ليخرج الشوط الأول متقدما لفريقه.

في الشوط الثاني، تمكن ديفوك أوريغي من إدراك هدف التعادل للريدز من تسديدة قوية في الدقيقة 51 سكنت شباك حارس ولفرهامبتون، قبل أن يتقدم روبين نيفيز لوولفرهامبتون مجددا محرزا الهدف الثاني في الدقيقة 55، وتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

إقرأ أيضا: مانشستر سيتي يلحق اول هزيمة بليفربول متصدر الدوري الانجليزي الممتاز

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.