لوك بيرى الممثل الامريكى فى ذمة الله

لوك بيرى الممثل الامريكى فى ذمة الله

المصدر : الساعة 25 :لوك بيرى الممثل الامريكى رحل عن عالمنا اليوم عن عمر 52 عاما وتوفى داخل المستشفى بعد صراع مع المرض وكانت اسباب الوفاة نتيجة تعرض لوك بيرة لسكتة قلبية مفاجئة .

يكر ان لوك بيرى الممثل الامريكى النجم الشهير قد اثرى الحركة الفنية الامريكية طيلة عمرة الفنى بمجموعة من المسلسلات والافلام المتميزة وكان يحفل بمتابعة جيدة من جمهور عريض محب له ولفنة الراقى حتى وفاتة.

وفاة الفنان الأردني نبيل المشيني عن عمر 80 عاما

لوك بيرى الممثل الامريكى توفى وحولة اولادة وزوجتة اليوم داخل احدى المستشفيات الكبرى وهى مستشفى القديس يوسف ببورناك وحضرت زوجتة مينى شارب لحظة وفاتة ومعها مجموعة من اصدقاء لوك بيرى . واطفالة الصغار ” جاك وصوفى”

جدير بالذكر ان لوك بيرى صباح اليوم كان يتكلم مع من حولة حتى بعد تعرضة للسكتة الدماغية بمنزلة ثم تم نقلة للمستشفة وتم حقنة بمخدر لكن قضاء الله كان اسرع من كل شىء

وفاة أكبر لاجئة في العالم عن عمر 122 عاماً

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل