لص بغداد يتصدر ويشعل تعاطف.. تعرف على السبب

2020-03-29T16:42:38+02:00
تريند
29 مارس 2020آخر تحديث : الأحد 29 مارس 2020 - 4:42 مساءً
لص بغداد يتصدر ويشعل تعاطف.. تعرف على السبب

لص بغداد فيلم جديد للممثل محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام، يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الفيلم المعروض في دور العرض منذ أكثر من 7 أسابيع، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب، وكان قد تأثر بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، بينما كان التأثير الأكبر على دور العرض والسينمات التي أغلقت بسبب الفيروس.

وشارك محمد إمام ومحمد عبدالرحمن وفتحي عبدالوهاب إضافة إلى ياسمين رئيس وأمينة خليل وأحمد رزق الذي يشارك كضيف شرف في العمل، بينما عرض الفيلم في عدد من العواصم العربية على رأسها عمان ومدينة دبي بالإضافة إلى القاهرة بالإضافة إلى الرياض وغيرها من العواصم كما تم عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

الفيلم من إنتاج شركة سينرجي المصرية، ورئيسها أحمد بدوي، وهو الفيلم الذي من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف تامر إبراهيم، وأحداثه تدور بين الأكشن والدراما بينما يتخللها بعض المواقف الكوميدية، وهو ما يحكي عن مغامرة كوميدية ببحث الأبطال عن كنز مفقود.

لص بغداد الأعلى إيرادات

تصدر الفيلم في وقت سابق بعد عرضه بستة اسابيع الإيرادات السينمائية، وذلك بعد أن تم عرضه يوم 22 يناير الماضي وتوقف بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا منعا للتجمعات، وكان الفيلم قد حصد أكثر من 32 مليون جنيه في شباك التذاكر وذلك ضمن موسم إجازة نصف العام، وتزايدت الإيرادات حتى توقف عرض الفيلم وكل الأفلام، وهي عادة أفلام شركة سينرجي فيلمز التي حصدت 35 مليون جنيه العام الماضي بفيلم آخر للممثل محمد عادل إمام وهو “ليلة هنا وسرور” والذي شاركت فيه ياسمين صبري وفاروق الفيشاوي ومحمد عبدالرحمن وبيومي فؤاد من تأليف مصطفى صقر ومحد عز وإخراج حسين المنباوي.

لماذا تصدر الفيلم محركات البحث

لص بغداد

وتصدر الفيلم محركات البحث، في وقت كان الفيلم متواجدا فيه على كافة المواقع التي تتيحه عن طريق القرصنة مجانا، بينما كان السبب هو وقف الحال وفقما قال رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تعاطفوا مع الفيلم على حد زعمهم بعد أن حصد 32 مليون جنيه فقط.

وتصدر فيلم لص بغداد محركات البحث بعد تدوينة نشرها بطل الفيلم محمد إمام أمس، أبدى فيه امله أن تعود الحياة لطبيعتها وانحسار أزمة فيروس كورونا، وذلك على صفحته الرسمية بموقع انستجرام، داعيا الجمهور إلى التفاؤل والأمل معربا عن أمله هو الأخر في أن كل شئ سيكون على ما يرام بعد انتهاء الأزمة.

وكتب إمام على صفحته الرسمية: “إن شاء الله لما نعدي الأزمة دي على خير”.

وأضاف إمام في منشوره “كل حاجة هيبقى ليها طعم تاني.. الشغل.. الصحاب.. الصلاة في أماكن العبادة.. السفر.. الرياضة.. السينما.. الشارع.. الحياة نفسها هيبقى ليها طعم تاني..”، مؤكدا: “هنحس بكل النعم اللي كانت موجودة”.

يأتي ذلك في إبداء إمام مدى التضرر الذي يعاني منه ويعاني منه الجميع بسبب الإغلاق المستمر بسبب فيروس كورونا.

موضوعات تهمك:

ديانا كرزون تراقص مصطفى فهمي وأشياء اخرى

حسين فهمي وما كشفه من أسرار أخيه مصطفى وتصريحاته

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة