لجين الهذلول وتعرضها لأبشع انواع التعذيب بسجون السعودية

 

لجين الهذلول وتعرضها لأبشع انواع التعذيب بسجون السعودية

كل يوم نسمع عن حالات التعذيب التى يتعرض لها بعض الحقوقيين فى البلدان العربية ولا احد يتحرك لحفظ حقوق هؤلاء ، وايوم نشر وليد الهذول شقيق الناشطة السعودية المسجونة بسجون السعودية على صفحتة عدة تغريدات بتويتر كلها تنبىء عن خطر قادم وعن اضطهادات تتعرض لها شقيقتة لجين الهذول وايضا كتبت علياء الهذول شقيقة لجين بعض التغريدات تطالب بالتحقيق فى جرائم السجون السعودية التى ترتكبها فى حق شقيقتها الناشطة الحقوقية لجين الهذول

سمر خالد المعتقلة السورية تحكى عن تعذيب الاطفال بسجون الأسد

الناشطة السعودية لجين الهذلول اللسجينة بسجود السعودية تحكى عن قصص عذابها بالسجون السعودية وتعرضها لابشع انواع التعذيب هناك.

وليد الهذلول شقيق لجين يكتب على صفحتة بتويتر ويقول “”مو إنتم قلتوا بتحققون في دعاوي التعذيب؟ لم يحقق أحد مع لجين بخصوص التعذيب”.

اقرأ/ى أيضا:

السعودية أرسلت مندوبين وأموال لبشار الأسد

واضاف وليد الهذلول ان شقيقتة الحقوقية السعودية تتعرض لمعاملة سيئة داخل سجون السعودية ولا احد يتحرك ولا احد يحقق فى الاضهاضدات التى تعانيه شقيقتة ، لا لجان حقوق الانسان ولا اى لجنة حقوقية قد اهتمت بموضوع تعذيب شقيقتة .

هل من ربيع جديد؟

واضاف وليد الهذول قائلا “بناء على البيان الذي صدر من النيابة العامة، يمكن أن نعرف نتائج التحقيق في التعذيب قبل أن يتم تحويل المعتقلات إلى المحاكمة؟”.

مصاص الدم وهاتك عرض القبيلة… وإنريكو ماسياس يقتل الفلسطينيين ويمشي بجنازة العرب!

 

وليد الهذول اضاف ايضا “إن كان هنالك اعتراف، فهو اعتراف تحت التعذيب”.

كما شككت علياء الهذلول، شقيقة لجين، ببيان النيابة العامة، لافتة إلى أنه “في تاريخ 17 رمضان 1439، تعرضت لجين لأبشع أنواع التعذيب”.

وقالت علياء “كانت تعتقد أنها لن تعيش يوما آخر في هذه الدنيا”.

واضافت علياء الهذول “كل شيء وقّعت عليه لجين كان تحت التعذيب والتهديد بالقتل. ولم يسمح لها إطلاقا بتوكيل محام”.

اقرأ/ى أيضا:

السعودية أرسلت مندوبين وأموال لبشار الأسد

الدفاع العراقية: أحكام بالاعدام على 11 متهما بالارهاب

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل