‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

لا أحد ينام مع كوشى الشهيرة بــ ( Sanaya Irani )

لا أحد ينام مع كوشى الشهيرة بــ ( Sanaya Irani )

فى البداية اعلم جيدا ان الاسم الحقيقى لكوشى هو .. سنايا ايرانى .. لكن الجميع يصر على اسم الشهرة  والذى عرفوة عنها وتعمق فى اذهانهم من خلال مسلسها الشهير ( النظرة الثانية)

ولا احد يستطيع النوم عند حضور احدى مسلسلاتها او افلامها فلديها حضور طاغى يبعد النوم عن اجفان الجميع سواء كانوا اطفال ام شباب وحتى الكبار يتلهفون دوما على مشاهدتها .

الجميل فى الامر انها تتمتع بشعبية كبيرة جدا لدى العرب وتعتبر نجمة الشباك رقم 1 لديهم .. وهذا الحب ليس بغريب والسبب هو اخلاص .. سنايا .. الوا ضح لكل اعمالها وظهورها بشكل بسيط  يجعل كل البسطاء يحبونها .. كما انها ايضا بعيدا عن الحياة الفنية تتمتع بشخصية محافظة ومحترمة وتقدر الجميع .

وسنايا ايرانى  ممثلة هندية ولدت في السابع عشر من سبتمبر عام 1983 بمومباي نشأت الفنانة سانايا إيراني وسط عائلة متحفظة جداً تنتسب في الأصل إلى الديانة الفارسية القديمة، ثم انتقلت الفنانة سانايا إيراني للدراسة في إحدى المدارس الداخلية لمدة سبعة أعوام ومنها انتقلت إلى الجامعة لتدرس إدارة الأعمال وكانت تنوي أن تحصل على درجة الماجستير إلى أن بعض الظروف لا يمكن القول بأنها سيئة منعتها من ذلك، ثم تخرجت الفنان سنايا إيراني وبدأت حياتها العملية كعارضة أزياء للملابس الهندية ثم بدأت تظهر في بعض الإعلانات التجارية الشهيرة إلى أن وصلت إلى بداية سلم الفن عندما شاركت بدور محبوبة في الفيلم الدرامي الرومانسي الفناء والذي عرض في عام 2006، ومن هنا كانت البداية من خلال دور صغير في فيلم الفناء، أما بداية ظهورها بشكل كبير في عالم التمثيل فكان في عام 2008 حيث جسدت دور جونجان في العرض التليفزيوني الرومانسي عندما التقينا، ومن أهم ما قامت الفنانة سانايا إيراني الدور الرائعة في المسلسل الرومانسي الكوميدي من النظرة الثانية وهو دور كوشي والذي عرضت أولى حلقاته في عام 2011.

استطاعت “سنايا إيرانى” أن تخطف الأنظار وكسب المزيد من الشهرة بالوطن العربى، وذلك بتقديمها دور “كوشى” فى المسلسل الهندى “من النظرة الثانية” أو “Iss Pyaar Ko Kya Naam Doon” الذى يحظى الآن بنسبة مشاهدة عالية بالرغم من عرض ثلاث موسم منه عام 2011 و2012 و2015.. لذلك 7 معلومات لازم تعرفها عن نجمة بوليوود الشهيرة.

1- اسمها الحقيقى سنايا إيرانى سيجال، ولدت فى 17 سبتمبر 1983 فى مومباى بالهند.

2- من أهم هواياتها التسوق والسفر والرقص.

3- ظهورها الأول على الساحة الفنية كان كعارضة أزياء، بينما تطرقت لعام التمثيل عام 2006، وقدمت أول أدوارها فى فيلم “Fanaa”.

4- قدمت أول دور بطولة لها عام 2008 فى المسلسل التليفزيونى ” Miley Jab Hum Tum “، حيث جسدت دور “Gunjan”.

5- فى 25 يناير 2016، تزوجت إيرانى صديقها الممثل مهيت سيجال والذى شاركها بطوله مسلسل “Miley Jab Hum Tum”، وذلك بعد قصة حب طويلة جمعتهما.

6- تسعى دائما سنايا إيرانى أن تحافظ على رشاقتها متبعة روتين صارم، فهى تلجأ لممارسة رياضة يوميا بانتظام فتذهب للـGYM فى الصباح الباكر، بالإضافة إلى حرصها على “المشى السريع”.

7- تعد نجمة بوليوود الشهيرة عاشقة للنوم فهى آلة صحية جيدة، حيث أكدت بعدد من اللقاءات التى أجريت معها أنها تجد النوم السليم يساعدها على الحد من التوتر ويعطيها المزيد من التركيز على عملها.

: Sanaya Irani.

 

عمر سنايا ايراني في عام 2017 هو : 35 سنة .
وهى الان فى ريعان شبابها وتوهجها الفنى

محل ميلاد سنايا ايراني هو : مومبي مهاراشترا بالهند
.
جنسية سنايا ايراني هي : الجنسية الهندية
.


ديانة سنايا ايراني هي : الزرادشتية
.

زوج أو صديق سنايا ايراني هو : مهيت سهغال (2016 إلى الوقت الحاضر

.
الفنانة سنايا ايراني ممثلة هندية شهيرة مواليد سنة 1983م، برجها الفلكي
هو برج العذراء، طولها 165 سم، وزنها هو 50 كجم، لون العين بني والشعر أسود، دراستها كانت في مدرسة داخلية أوتي، أول مرة ظهرت أمام الكاميرات سنة 2006م في فيلم مرة فانا، وأول مسلسل لها يسار يمين اليسار سنة 2007م، من هوياتها التسوق والرقص والسفر والنوم، من أكلاتها المفضلة الشوكولاتة والأغطية البرازيلية والفطر، الممثل المفضل لها هو براد بيت وعامر خان، لونها المفضل هو الأسود، البلد المفضلة لها هي الولايات المتحدة الأمريكية، سنايا لا تدخن ولكنها تشرب الكحول أحيانا، تزوجن من صديقها القديم الممثل مهيت في 25 يناير سنة 2016م، شاركت في برنامج الرقص جالاك ديخهلا جا 8 .

أعمال أفلام و مسلسلات سنايا ايراني

مسلسل رادها كي بيتيان كوتش كار ديخاينجي – مايلي جاب هوم توم – كاهو نا يار هاي – إيس بيار كو كيا نعم دون؟ – المحركون والهزازات ماسالا ماركي – ستار باريفار كا تيوهار .

وقد تكون سنايا من سفراء الفن الهندى الذين قدموا صورة مضيئة وبصمة عريضة على الساحة الدولية من خلال اعمالها وجمالها وسحرها ودلالها

وقد اختيرت من قبل ضمن ملكات الجمال وجمالها سر نجاحها بنسبة كبيرة وايضا ثقافتها تضفى على اعمالها سحرا ودلالا كبيرين

والحقيقة ان فنانة بهذا الحجم وهذا الحضور برغم ماكتب عنها الا انها تحتاج الى دراسة وتحيل ونقد لاعمالها الفنية المتعددة بحجم شهرتها وقبولها لدى الجميع

كل التحية للنجمة التى يعشقها الجميع وكل الامنيات الحلوة لها فى اعمال فنية جذابة وحياة مستقرة سعيدة بقدر اسعادها للبشرية جمعاء بتقديم فن راقى جميل مملوء بالامتاع والدهشة

 

 

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

حلا شيحة تروي تفاصيل عودتها للفن

حلا شيحة تروي تفاصيل عودتها للفن  أثار خبر إعلان الفنانة المصرية حلا شيحة عودتها للتمثيل م…