لاعب كرة اوربي شهير يدعو محبية لمشاهدته وهو يحتضر في ليلته الاخيرة

لاعب كرة اوربي شهير يدعو محبية لمشاهدته وهو يحتضر في ليلته الاخيرة

دعوة غريبة قدمها نجم المنتخب الهولاندي السابق فرناندو ريكسن محبيه وجماهيره، ليشاهدوه في ليلته الاخيرة وهو يحتضر بعد تأكيد الاطباء ذلك.

نجم المنتخب الهولاندي السابق فرناندو ريكسن

وفي لقطات مؤثرة نشر اللاعب الشهير نجم المنتخب الهولندي السابق فرناندو ريكسنن علي حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو دعا فيه محبيه لمشاهدته، من خلال قناة خاصة مقابل 70 جنيه استرليني.

حيث ظهر اللاعب الهولاندي فرناندو ريكسن، وهو عاجز تماما عن تحريك اجزاء جسدة، وايضا وهو يتحدث بصعوبة بالغة، حيث اكد الاطباء انه يحتضر وان موته مسألة وقت.


نجم المنتخب الهولاندي السابق فرناندو ريكسن

حيث وجهه رسالة الي جماهيرة ومحبية عبر الفديو الذي نشرة علي تويتر، طالبا منهم مشاركته لليلته الاخيرة، قائلا” ان وضعي يزداد صعوبة فإنها ستكون ليلتي الأخيرة.. تعالوا واجعلوها ليلة للذكرى. أتمنى أن أراكم قريبا. فرناندو”.

ونشرت صحيفة “ميرور” الانجليزية، إن تذكرة حضور تلك الليلة تم تحديدها من قبل المسؤلين عن علاج اللاعب الهولاندي، وقدرت بـ70 جنيه إسترليني، يتم تخصيصها لمساعدة من يعانون هذا المرض ممن لا يستطيع الانفاق علي علاج نفسة.

جدير بالذكر ان نجم المنتخب الهولاندي ريكسن، والذي يبلغ من العمر 42 عاما، قد لعب في مركز المدافع ولاعب الوسط الأيمن لعدةدا من الفرق الاوروبية، حيث تنقل بين ألكمار الهولندي ورينجرز الاسكتلندي وزينيت سان بطرسبرج الروسي، بينما لعب 12 مباراة مع منتخب بلاده في الفترة بين عامي 2000 و2003.

كما شارك المدافع الدولي السابق نجم المنتخب الهولاندي فرناندو ريكسن، في أكثر من 250 مبارة مع فريق “الرينجرز” الاسكتلندي خلال 6 سنوات، بين عامي 2000 و2006، وبعدها تدهورت صحته بشكل مفاجئ الامر الذي ادي إلى انتهاء مساره الكروي في سن مبكرة.

تابع المزيد

محمود الخطيب غاضب … عاشور يكشف التفاصيل

ليو ميسي يشارك امام اليونايتد
رسالة ثقة من زيدان لجمهور الريال

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.