لاعبو ريال مدريد يتضامنون مع راموس ضد محمد صلاح

لاعبو ريال مدريد يتضامنون مع راموس ضد محمد صلاح

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية، في تقرير لها، عن أن لاعبي ريال مدريد الإسباني يرفضو التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي.

وقالت الصحيفة، أن اللاعبين في النادي الملكي رفضوا التعاقد مع الملك المصري تضامنا مع مدافع الفريق سيرجي راموس.

وكان راموس قد تسبب في إصابة كبيرة لصلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، مما تسبب في خروجه في منتصف الشوط الأول من المباراة، وحرمته الإصابة في الكتف من اللعب في مباراتين بكأس العالم مع منتخب بلاده.

ولاقى راموس على إثر إصابته لصلاح هجوما ضاريا من جماهير ومدربين ولاعبين، تضامنوا مع صلاح ضد راموس.

وأكدت الصحيفة أن اللاعبين فضلوا التعاقد مع اللاعب البلجيكي إيدن هازارد لاعب نادي تشيلسي الانجليزي أو الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، بينما رفضوا صلاح.

ومنذ فترة تتحدث تقارير حول إمكانية انتقال النجم المصري محمد صلاح إلى نادي ريال مدريد بعد فترات من الأداء المميز.

وحصل النجم المصري مع فريقه الموسم الماضي على وصافة دوري الأبطال قبل أن يعودوا هذا العام ويحرزوا البطولة القارية، كما جاء الريدز وصيفا في الدوري الانجليزي الممتاز خلف مانشستر سيتي بفارق نقطة وحيدة بعد موسم استثنائي.

موضوعات تهمك:

صلاح خارج القائمة المثالية لدوري الابطال

تعليق محمد صلاح بعد الفوز بدوري الابطال

هل يرحل راموس إلى الدوري الصيني؟

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.