كيم كرداشيان تكشف وزنها الحقيقي

وزن كيم كرداشيان الحقيقي

كيم كرداشيان تكشف وزنها الحقيقي

اعترفت كيم كرداشيان ، النجمة الأمريكية ، بوزنها الحقيقي من خلال مشاركتها بأحد البرامج الحوارية التي أشارت فيها إلى قلة وزنها الذي لم يتعد 53 كيلوجراما وان هذا الأمر لا يسبب لها أي إزعاج مطلقا .

اقرأ/ى أيضا:فضيحة ومفاجئة في نتائج تشريح جثة مايك جاكسون

كانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان، قد فاجأت متابعي برنامج “جيمي كيميل لايف” الذي يقدمه الإعلامي جيمي كيميل بكشف وزنها الحقيقي.

وأشارت في الحوار الذي أجري معها إلى أن وزنها يبلغ 53 كيلوغراماً فقط ، مشيرة إلى أن شقيقتها كيندال ترى أنها تبدو وكأنها مصابة بالأنوركسيا.

فضيحة جنسية جديدة لـلفضيحة الأمريكية كيم كارداشيان

ولفتت إلى أن هذا لا يزعجها، مضيفة أنها تمارس الرياضة مستعينة بخبراء محترفين وتتبع نظاماً غذائياً خاصاً.

اذا اردت ان تعرف متى تصلي كيم كاردشيان فاطلع على هذا المقال: كيم كاردشيان: حادث سرقة باريس غير حياتي 

وتظهر كيم كارداشيان، عارضة الأزياء، ونجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، برشاقة ملحوظة، كما أنها تحافظ على وزنها من خلال إتباع نظام غذائي صحي، والتي تركز فيه على العناصر الغذائية كتناول كثير من الفواكه والخضروات، والعصائر الطبيعية، وتقليل كمية الكربوهيدرات، إضافة إلى ممارستها للتمارين الرياضة يوميًا لمدة 30 دقيقة.

اقرأ/ي أيضا: فضيحة جنسية أم تصفية حسابات مع مالك واشنطن بوست

 

 

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.