كوتينيو يغيب عن برشلونة لمدة 3 أسابيع

إصابة فيليب كوتينيو

كوتينيو يغيب عن برشلونة لمدة 3 أسابيع 

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، عن غياب لاعب وسطه، البرازيلي فيليب كوتينيو لفترة تمتد من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بسبب إصابة في عضلات الفخذ.

وأوضح النادي الإسباني في بيان أن “الفحوص التي خضع لها اللاعب أكدت حدوث تمزق صغير في العضلة ذات الرأسين الفخذية في الساق اليسرى”.

وتابع: “تستغرق فترة غيابه من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع”.

وتأتي إصابة كوتينيو الذي يغيب عن مباراة فريقه المتصدر لليجا، الأحد، ضد ريال بيتيس على ملعبه كامب نو في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني، مع احتمالية كبيرة لعودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، للمشاركة مع البارسا، بعد غياب نحو ثلاثة أسابيع بعد تعرضه لكسر في ذراعه.

ويغيب كوتينيو أيضا عن المباراتين الوديتين لمنتخب بلاده في إنجلترا، أمام الأوروجواي والكاميرون في 16 و20 نوفمبر على التوالي.

وضمن برشلونة التأهل إلى الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعد تعادله بنتيجة 1/1 مع مضيفه إنتر ميلان الإيطالي في المرحلة الرابعة من دور المجموعات.

إقرأ أيضا: أول ظهور لميسي بعد اصابته

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.