8 أغسطس، 2018

كوبر: أسعى للوصول إلى مونديال 2022 مع أوزبكستان

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني الجديد، للمنتخب الأوزبكستاني، أن هدفه هو التأهل إلى كأس العالم 2022 القادمة في قطر.

وقال “كوبر” في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، إن “كل الإصلاحات تبدأ ببطء، ليس من الصحيح أن نتوقع المعجزات، سوف نحقق أهدافنا تدريجيا”.

وأضاف: “السبب الرئيسي لإبرام عقد مع الاتحاد الأوزبكي لكرة القدم هو الأهداف التي وضعها متمثلا في الذهاب إلى بطولة كأس العالم ، وهو هدف سنسعى لوضعه صوب أعيننا”.

وأوضح كوبر خلال المؤتمر “جميع الفرق في العالم تقوم بعمل رائع للمشاركة في هذه المسابقة، من المستحيل التنبؤ بالنتيجة في كرة القدم، أعدكم بالعمل بجد من أجل جلب المنتخب الوطني لأوزبكستان إلى كأس العالم”.

واختتم المدرب الأرجنتيني تصريحاته قائلا: “قمت بتوقيع عقد مع أوزبكستان لمدة 3 سنوات قابلة للزيادة لعام إضافي”.

يذكر أن “كوبر” تولى تدريب منتخب أوزبكستان خلفا لصامويل بابايان، الذي رحل عن منصبه في سبتمبر 2017 بعد احتلاله المركز السادس في مجموعته في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وتولى “كوبر” قيادة منتخب مصر منذ عام 2015 وحقق حلم المصريين في تأهل “الفراعنة” إلى كأس العالم بعد غياب 28 عاما، بعد آخر بطولة شاركوا فيها وكانت في إيطاليا عام 1990، كما نجح في إعادة منتخب مصر لبطولة الأمم الإفريقية في 2017 بعد غياب دام ثلاث نسخ، وتأهل لنهائي البطولة، لكنه خسرها أمام الكاميرون بنتيجة 2-1.

المقالات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن آراء الموقع ولكنها تعبر عن آراء أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *