كلوب يتغنى بنجوم ليفربول بعد خماسية واتفورد

يورجن كلوب

كلوب يتغنى بنجوم ليفربول بعد خماسية واتفورد

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بلاعبي فريقه بعد اكتساح فريق واتفورد بخماسية نظيفة، الأربعاء، في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقال “كلوب” في تصريحات إعلامية، بعد حفاظ “الريدز” على صدارة البريمرليج بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، بالفوز على واتفورد: “كانت مباراة رائعة وأنا سعيد حقا من أجل اللاعبين لأنهم يستحقون ذلك”.

وطالب لاعبي ليفربول بالحفاظ على هذه الكفاءة، من أجل تحقيق لقب البريمرليج الغائب عن قلعة “الأولترافورد” منذ 29 عاما.

وامتدح الالماني جميع اللاعبين بداية من الحارس أليسون بيكر الذي أنقذ فرصتين في الشوط الثاني ونهاية بالمهاجم محمد صلاح، وقال “هذا مثال جيد على كيف يجب أن تكون كرة القدم ودعونا نفعل ذلك مرارا وتكرارا”.

وأضاف: “لعبنا بسلاسة كبيرة حقا.. كانت المباراة التي أردتها لأننا فزنا 5/0، ولعب الجميع بشكل جيد”.

وتغنى “كلوب” بمستوى السنغالي ساديو ماني وفيرجيل فان ديك، حيث أحرز كلا منهما هدفين، وديفوك أوريجي، كما وجه إشادة خاصة للنجم المصري محمد صلاح الذي منعه القائم من إحراز أي هدف في واتفور، إلا أنه كان مصدر قلق لدفاعات المنافس طيلة المباراة.

الجدير بالذكر أن ليفربول يواصل تصدره لقمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي.

إقرأ أيضا: جدول مباريات ليفربول و مانششستر سيتي المتبقية

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل