‫‫‫‏‫6 أيام مضت‬

“كفر كلا” بوابة صراع جديد بين حزب الله واسرائيل

قام الجيش الإسرائيلي، اليوم، الجمعة، بإلقاء الاتهام على ميليشيات حزب الله، بتحويل قرية كفر كلا بجنوبي لبنان إلى “قاعدة عسكرية” لهم، وذلك في أحدث حلقات التوتر الذي اشتعلت قبل أيام بين الجانبين.

وأوضح الجيش في بيان صدر عنه اليوم، أنه “بعد متابعة قرية كفر كلا لسنوات، اتضح أنه يوجد بداخلها عدد كبير من مخازن الأسلحة، ومواقع مراقبة، ومقرات قيادة، إضافة إلى موقع قتالي تحت الأرض”.

وبحسب سكاي نيوز، تابع : “من المفترض أن تكون كفر كلا قرية زراعية هادئة، لكن جميع المؤشرات تدل على أن حزب الله يجهّزها لتلعب دورا مهما في أي حرب مقبلة”.

وقال الجيش الإسرائيلي، إن أحد الأنفاق التي تم رصدها ينطلق من منزل في البلدة، ويمتد مسافة 40 مترا داخل إسرائيل، مضيفا أنه يعمل على “تدميرها”.

ووفق البيان، فهناك موقع قتالي داخل القرية تتخذ منها “الوحدة الشرقية” في حزب الله مقرا لها، ويقع أيضا في جنوبي القرية شارع على طول خط الحدود، وعلى امتداده هناك شرفات مراقبة.

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

الحوثيون: لا مؤشرات لوقف الحرب في اليمن

الحوثيون: لا مؤشرات لوقف الحرب في اليمن أعلن رئيس الوفد الحوثي المفاوض في إجتماعات السويد،…