كريم بنزيمة يتلقى صدمة من رئيس الاتحاد الفرنسي

كريم بنزيما

قال نويل لو غرايت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إن مسيرة اللاعب كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني، مع منتخب فرنسا قد انتهت تماما.

ووجه لو غرايت صدمة كبيرة لبنزيمة، حيث كان يأمل في إحياء مسيرته الدولية، مع منتخب الديوك، ولكن باتت أحلامه بالعودة مهددة، بعدما أكد “لو غرايت” أن اللاعب لن يشارك مجدداً بمباريات المنتخب الفرنسي الذي لم يشارك بأي مباراة رفقة منتخب الديوك منذ عام 2015.

ولم يرتدي بنزيمة قميص منتخب فرنسا منذ عام 2015، إثر تورطه في قضية ابتزاز زميله بالفريق “ماتيو فالبوينا” في فضيحة جنسية خلال وقت سابق وتم اللجوء للقضاء بين الطرفين.

ومن المتوقع أن يتم صدور قرار في القضية خلال الأيام الأولى لشهر نوفمبر المقبل، ولكن أكدت العديد من الصحف العالمية بأن القضية قد تنتهي بسبب تورط إحدى ظباط الشرطة بالقضية، حيث أنه متهم بالتحريض على ارتكاب الجريمة المزعومة.

ومنذ تولي ديديه ديشامب مسئولية تدريب المنتخب الفرنسي، لم يظهر كريم بنزيمة بأي مباراة للفريق منذ تورطه بالقضية المزعومة حيث اتهم اللاعب المدرب الفرنسي بالانحناء للضغوطات التي تعرض لها من الجوانب العنصرية في فرنسا عندما تجاهل استدعائه لبطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية عام 2016.

إقرأ أيضا:ديشامب: أترك للاعبي فرنسا حرية الإبداع في الملعب

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.