كأس الكوفندرالية: فشل عربي غير متوقع

زياد عطية14 فبراير 2019آخر تحديث :
كأس الكوفندرالية: فشل عربي غير متوقع

كأس الكوفنيدرالية: فشل عربي غير متوقع

 

منيت كرة القدم العربية بخيبة أمل كبيرة ضمن لقاءات الجولة الثانية من منافسات كأس الكوفندرالية. حيث جاءت المحصلة عكس التوقعات بخسارة الهلال السوداني وسقوط الصفاقسي والنجم الساحلي والرجاء المغربي والزمالك المصري أكثر الفرق المؤهلة لحضد التاج الأفريقي في فخ التعادل بطعم الهزيمة.

في المجموعة الأولى المغربية، كسر نهضة بركان نتيجة التعادل التي سيطرت على جميع مباريات المجموعة في جولتيها الأولى والثانية، وحقق الفوز الأول على مواطنه حسنية أكادير بنتيجة 2-1، لينتزع صدارة المجموعة. فيما فشل الرجاء المغربي بغرابة، في استغلال عاملي الأرض والجمهور، وتعادل مع مضيفه أوثو دويو الكونجولي، ليحصد كلا الفريقين النقطة الثانية، ويحتلا المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

 

اقرأ/ي أيضا: صلاح وميسي رأسا برأس وأيضا: الموقف والمراكز في دوري أبطال أفريقيا 

 

المجموعة الثانية، سقط خلالها الصفاقسي التونسي على ملعبه بتعادل مخيب للأمال أمام جماهيره الغفيرة مع مضيفه أنوجو رينجرز النيجيري، بنتيجة 1-1، ليتقاسما الصدارة برصيد 4 نقاط لكل منهما، مع أفضيلة للفريق النيجيري بفارق الأهداف. فيما تكبد مواطنه النجم الساحلي خيبة جديدة بتعادله مع ممثل بوركينا فاسو ساليتاس بنتيجة 0-0. النجم في جولتين حقق نقطة وحيدة فيما لم ينجح في تسجيل أي هدف.

 

اقرأ/ي أيضا: الموقف والمراكز في دوري ابطال افريقيا

في المجموعة الثالثة، سقط الهلال السوداني خارج ملعبه أمام نكانا الزامبي، بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما استعاد أشانتي كوتوكو عافيته، وحقق الفوز على زيسكو الزامبي بنتيجة 2-1.

في المجموعة الرابعة، سقط الزمالك المصري في فخ التعادل، على ملعبه أمام نصر حسين داي الجزائري بهدف لكل فريق، فيما فاز بترو أتليتكو الأنجولي على جورماهيا الكيني بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

اقرأ/ي أيضا: توتنهام يسترجع هيبة الانكليز وأيضا: الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء الموافق 13 فبراير

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة